العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

المحفوظ: لا مسيرة عماليَّة هذا العام في الأول من مايو

قال الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال البحرين سلمان السيد جعفر المحفوظ إن هذا العام (2011) لن يشهد مسيرة عمالية بمناسبة ذكرى الأول من مايو/ أيار «عيدالعمال»، مشيراً إلى أن السبب يعود لحالة «السلامة الوطنية» المعلنة في البحرين والتي تحضر خروج المسيرات والتجمعات.

وأكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين أن حفل يوم العمال العالمي سيقام في موعده تماماً في الأول من مايو، وكالعادة سيكون تحت رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال: «إن الاتحاد خاطب بالفعل الشركات سابقا لترشيح الموظفين المكرمين في هذا اليوم وتم بالفعل تسلُّم عدد من أسماء المرشحين وأرسل أيضا تذكيرا بهذا الموضوع للشركات لتسلّم أسماء المكرمين».

يأتي ذلك بعد أن أعلن النائب العام العسكري بقوة دفاع البحرين بأنه وبناء على أحكام المرسوم الملكي رقم (18) لسنة 2011 بشأن إعلان حالة السلامة الوطنية فقد تضمن القرار رقم (1) لسنة 2011 والصادر من القائد العام لقوة دفاع البحرين والمنشور بتاريخ (16 مارس/ آذار 2011) منع التجمهر أو التجمع أو عقد المسيرات أو الاعتصامات في كافة أنحاء البحرين أو الدعوة العامة إليها من خلال وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو المقروءة وحتى إشعار آخر.


«اتحاد النقابات» يتسلم أسماء الموظفين الذين سيكرمون في 1 مايو

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

صرح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ بأن حفل يوم العمال العالمي سيقام في موعده تماماً في الأول من مايو/ أيار وقال إن الاتحاد خاطب بالفعل الشركات سابقا لترشيح الموظفين المكرمين في هذا اليوم وتم بالفعل تسلم عدد من أسماء المرشحين وأرسل أيضاً تذكيراً بهذا الموضوع للشركات لتسلم أسماء المكرمين

العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً