العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ

«طيران الخليج» تطرح تطبيقات حديثة في مركز الاتصال

طرحت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، واحداً من أحدث أنواع التكنولوجيا لأغراض الاتصال في مركز الاتصالات الدولي التابع إلى الشركة (WWCC).

وبعد استعراض الكثير من متطلبات العمل في الوقت الحالي والمستقبلي في مركز الاتصال الدولي في شركة طيران الخليج لتقديم أفضل الخدمات وزيادة التغطية الجغرافية بإضافة قدرات متقدمة، قدمت الشركة تقييماً مختلفاً من التكنولوجيات لمركز الاتصال العالمي؛ إذ تم اختيار شركة «أفايا» للتكنولوجيا للقيام بتنفيذ هذه المتطلبات.

وتعقيباً منه على تطبيق هذه التقنية العالية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، سامر المجالي قائلاً: «إن إدخال هذه التكنولوجيا الجديدة إلي مركز الاتصال الدولي هو جزء من استراتيجية شركة طيران الخليج في مجال تطوير الأعمال الشاملة التي تركز على شبكة الأسطول والمنتجات، والتي تهدف إلي تقنين الكلفة، بالإضافة إلي تقديم رحلة سفر مفيدة إلى زبائننا».

وأضاف «يمثل مركز الاتصال الدولي في شركة طيران الخليج واحداً من أهم نقاط التواصل مع الزبائن، ويشكل لنا واحداً من أهم أقسام التواصل مع زبائننا، وتقديم خدمات ذات كفاءة عالية من خلال التطوير المستمر لنظم التكنولوجيا».

من جانبه قال القائم بأعمال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بـ «طيران الخليج»، الذي كان يقود عملية تنفيذ هذا المشروع، جاسم حاجي: « من الضروري بالنسبة إلى شركة كبيرة وعريقة مثل شركة طيران الخليج أن تكون لها بنية تحتية تكنولوجية تعمل بها لتوفير أرقى مستوى لخدماتها التي تقدمها لزبائنها».

وأضاف «اتجهنا إلى تحليل وتقييم واسع النظر لإدخال تكنولوجيا جديدة وفعالة من حيث الكلفة، تمكننا من دعم تكنولوجيا الاتصالات الحالية؛ فضلا عن المتطلبات المستقبلية التي يمكن توافرها في مملكة البحرين ويمكن استخدامها من قبل شركة طيران الخليج، وتتلاءم مع متطلباتنا من جميع الجوانب».

هذا، وكانت شركة طيران الخليج قد أدخلت الدعم التكنولوجي لمركز الاتصالات الدولي قبل فتره قليلة من قبل شركة «جاليليو» للخدمات لتطوير خدماتها حول العالم».

يذكر، أن التكنولوجيا الجديدة التي اختارتها شركة طيران الخليج تستخدم في العديد من الشركات الكبيرة في مملكة البحرين. يُشار إلى أن مركز الاتصالات الدولي يقع في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج بمدينة المحرق، ويتألَّف جميع أفراد الفريق من المواطنين البحرينيين، ويقوم المركز بتقديم الخدمات لجميع دول العالم على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، ويقوم بتقديم الكثير من الخدمات للزبائن لمساعدتهم على الحصول على احتياجات السفر مثل حجز التذاكر والاستفسارات، حجوزات الفنادق، تغيير خطط السفر، وأي طلبات خاصة أخرى تتعلق بمراحل السفر مع «طيران لخليج»

العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً