العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

براغا: لم أتوقع الفوز برباعية !

براغا
براغا

 اعترف ابل براغا مدرب نادي الجزيرة بطل كأس رئيس الامارات لكرة القدم بانه لم يتوقع الفوز بنتيجة كبيرة على الوحدة في المباراة النهائية أمس الاثنين رغم أنه توقع أن يقدم فريقه عرضا جيدا.

وحقق الجزيرة الذي اقترب أيضا من احراز لقب دوري المحترفين الاماراتي لأول مرة في تاريخه فوزا ساحقا 4-صفر على الوحدة في مباراة قمة العاصمة أبوظبي في نهائي كأس رئيس الامارات ليفوز باللقب للمرة الأولى.

وقال البرازيلي براغا للصحافيين "لم أتوقع على الاطلاق الفوز بالاربعة" مشيرا الى ان لاعبيه نفذوا تعليماته في الشوط الثاني الذي تراجع فيه فريقه للدفاع لكنه نجح مع ذلك في تسجيل ثلاثة أهداف.

وأضاف "أصعب اللحظات كانت في الشوط الأول حيث كان بامكان الوحدة العودة في أي لحظة وكنت أنتظر أن ينتهي هذا الشوط... لاعطاء بعض التعليمات لتصحيح الأخطاء في الشوط الثاني."

وأكد براغا أن عمله مع الجزيرة لمدة ثلاث سنوات "صنع شخصية للفريق" وساهم في فوزه بكأس رابطة الاندية الاماراتية في الموسم الماضي وبكأس رئيس الامارات هذا الموسم كما بات على مسافة خطوات قليلة من احراز لقب الدوري.

ومضى قائلا "اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا لكن الأمور لم تنته إلى هذا الحد.. علينا أن نطوي فرحة الفوز بالكأس والتركيز فيما تبقى من مباريات الدوري من أجل تحقيق البطولة."

وقبل سبع مباريات على نهاية الموسم يتصدر الجزيرة الترتيب برصيد 39 نقطة من 15 مباراة متقدما بعشر نقاط على بني ياس صاحب المركز الثاني. ويأتي الوحدة حامل اللقب في المركز الثامن وله 19 نقطة.

وقال المدرب البرازيلي إنه كان يتوقع مواجهة صعبة في النهائي لأن الوحدة لا يوجد أمامه ما يخسره.

وأضاف "لقد خسر لقبه (في الدوري) وودع كأس رابطة الاندية الاماراتية من الدور قبل النهائي كما تأزم موقفه في دوري أبطال اسيا مؤخرا بعد خسارته على أرضه أمام الاتحاد السعودي."

وتابع "كل هذه الأمور جعلتنا نتأكد من أن الوحدة سيدخل المباراة مندفعا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً