العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

«الهيرات» يعلن عن الفائزة بالجائزة ربع السنوية بقيمة 75 ألف دولار لسحب مارس

أعلن بنك البحرين والكويت عن اسم الفائزة بجائزة الهيرات للربع الأول من العام 2011 والبالغة قيمتها 75 ألف دولار أميركي، والتي كانت من نصيب سعيدة الحظ ليما سعيد ضيف. وبالإضافة لذلك فقد أعلن البنك أيضاً عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بجوائز الهيرات الشهرية، والتي تبلغ قيمة كل منها 5000 دولار أميركي.

وقد فاز كل من مريم راشد حسن، إبراهيم محمد خليل، نبيل أحمد المحميد، علي عبدالنبي عبدالله قاسم، محمد حنيف اكولي، أيمن محمد رضا، خديجة علي حسن، عبدالرحمن يعقوب يوسف، مناف أحمد المناعي، جعفر عبدالعزيز العمران، قحطان عبدالله القحطاني، جوفنداراجو بيرياسامي، جمال يوسف محمد، فاطمة عثمان عبدالله، حصة عبدالرحمن جاسم، الذين حصل كل منهم على شيك بقيمة 5000 دولار. وقد قام بتسليم الشيكات للفائزين، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أكسل هوفمان.

وأعرب جمال يوسف محمد وهو احد الفائزين المحظوظين، عن سعادته بالفوز أخيرا بجائزة الهيرات، إذ كان يفكر في سحب مدخراته في حساب الهيرات، إلا أن احد ممثلي خدمات الزبائن بالبنك اقترح عليه إبقاءها لما بعد سحب شهر مارس/ آذار عله يفوز. وفرح كثيرا بالخبر المفاجئ لفوزه بالجائزة. وقد انتهز جمال هذه الفرصة لتقديم خالص شكره وتقديره لموظفي فروع بنك البحرين والكويت للخدمات المتميزة والنصائح المالية القيمة التي يقدمونها لزبائن البنك.

وقد عبر الفائزون عن خالص شكرهم لبنك البحرين والكويت الذي دأب على تقديم أفضل العروض والخدمات لزبائنه، وبالأخص الهيرات التي مكنتهم من التوفير في الوقت ذاته الذي أتاحت لهم فرصة الفوز بجوائز رائعة. وقد أجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 30 مارس الماضي، في القاعة المصرفية للفرع الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة ياسر بوعلاي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في البنك. ويمكن لزبائن بنك البحرين والكويت الحاليين والجدد فتح حساب الهيرات بحد أدنى يبلغ 50 دينارا، كما يمكنهم سحب مدخراتهم في أي وقت. وللاشتراك في السحب والفوز بواحدة من تلك الجوائز الرائعة يتعين على الزبائن استثمار مدخراتهم وفتح حساب الهيرات في أي فرع من فروع البنك قبل شهر واحد على الأقل من موعد السحب.

والآن أصبح بإمكان الجميع تقديم «شهادة هدية الهيرات»، الهدية الرابحة من الهيرات لأحبائهم. وسواء كانت المناسبة عيد ميلاد، تخرج، زواج أو ولادة، فإن شهادة هدية الهيرات هي الهدية المثالية لجميع المناسبات السعيدة

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً