العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

«زين» توفر مكالمات غير محدودة على مدار الساعة إلى 1 مايو

أعلنت شركة زين البحرين عن أخبار سارة، فبفضل استجابة مشتركي عرض الاستمتاع بمكالمات غير محدودة على مدار الساعة من زين البحرين قامت الشركة بتمديد عرض الاستمتاع بمكالمات غير محدودة على مدار الساعة إلى الأول من شهر مايو/ أيار 2011، كل ما على الزبائن القيام به هو الاتصال بالرقم 313* والاشتراك بهذه الخدمة مقابل 100 فلس يومياً فقط. بعد ذلك، سيتمتعون بإجراء المكالمات المجانية غير المحدودة إلى أي من أرقام زين داخل مملكة البحرين عندما تتجاوز المكالمة 3 دقائق بصرف النظر عن مدتها. يستطيع زبائن باقة حوار للدفع الآجل أو باقة إيزي للدفع المسبق الاستفادة منه على مدار الساعة.

وقالت اختصاصية قسم التسويق في زين البحرين مها السيد: «يسرنا أن نقدم هذه الباقة القيمة لزبائننا وتمديدنا للعرض هو طريقتنا لشكرهم. تمكنت زين البحرين مجدداً من منح زبائنها طريقة لإدارة احتياجاتهم للاتصالات وزيادة استخدامهم لها إلى الحد الأقصى من دون الحاجة إلى تجاوز حد الإنفاق».

وأضافت: «يأخذ هذا العرض بالحسبان حفاظه على مستويات الراحة للمستعملين، وبالأخص فئة الشباب الذين يرغبون بالتمتع بحرية التحدث لوقت أطول من دون القلق من انتهاء أرصدتهم وانقطاع مكالماتهم بالتالي، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال الذين سيتمكنون من إجراءات مكالماتهم الخاصة بأعمالهم لوقت أطول الآن من دون حدود».

وعند الاشتراك بهذه الخدمة، سوف يتم استقطاع 100 فلس تلقائياً من رصيد الزبون بصورة يومية وكل مكالمة تستغرق وقتاً طويلاً لأي رقم زين داخل مملكة البحرين ستكون مجانية بعد الدقيقة الثالثة من المكالمة. ويستطيع الزبائن في أي وقت إيقاف الاشتراك بالاتصال على 318*. في حال عدم توافر الرصيد الكافي للزبائن من مستخدمي بطاقات إيزي، سوف يسحب الرسم اليومي للخدمة تلقائياً في المرة التالية التي يقوم فيها الزبون بشحن رصيده وبعدها سيتمكن من مواصلة تمتعه بالمكالمات المجانية غير المحدودة. ويتاح هذا العرض لزبائن زين الجدد والحاليين على حد سواء.

وأضافت السيد: «يعزز هذا العرض مجدداً المكانة القوية التي تتمتع بها زين البحرين في السوق وتعد دليلاً على التزامنا بتقديم أقصى قدر ممكن من الفائدة لزبائنها»

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً