العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

دورتموند يفلت من الهزيمة في اللحظات الأخيرة

أفلت بوروسيا دورتموند المتصدر من الهزيمة امام مضيفه هامبورغ وتعادل معه 1-1 في الوقت بدل الضائع، وانتزع هانوفر المركز الثالث بفوزه على ضيفه ماينتس 2-صفر وسقوط بايرن ميونيخ في فخ التعادل مع مضيفه نورمبرغ 1-1 أمس (السبت) في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، كانت ركلة جزاء كافية لهامبورغ لخطف النقاط الثلاث حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ووقف زحف دورتموند نحو لقب سابع في مسيرته وأول منذ 10 سنوات، لكن الرياح جرت بما لا تشتهي سفنه بعد ان تمكن الضيف من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع، وقد يكون استفاد من النقص العددي لمضيفه بطرد انيس بن خضيرة (78).

وسجل الهولندي رود فان نيستلروي الهدف الوحيد من ركلة الجزاء التي تسبب بها المدافع ماتس هاملز (39)، وانتظر بوروسيا دورتموند حتى اللحظات الاخيرة التي سبقت صافرة النهاية لادراك التعادل عن طريق البولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي (90+2). وفي المباراة الثانية، افتتح العاجي ديدييه يا كونان التسجيل لصاحب الارض بعد حصوله على ركلة جزاء تسبب بها المقدوني نيكولسي نوفيسكي وطرد (45)، مسجلا الهدف الثالث عشر في البطولة.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرتغالي سيرجيو بينتو هدف التعزيز من متابعة لكرة من ركلة ركنية (59).

وصار رصيد هانوفر 53 نقطة مقابل 45 لماينتس الذي بقي خامسا، و52 لبايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تقدم بهدف مبكر بعد ركلة حرة وتمريرة من الهولندي اريين روبن إلى الدولي الصاعد توماس مولر الذي أنهاها في الشباك (5).

وفي الشوط الثاني، أدرك نورمبرغ التعادل بواسطة كريستيان ايغلر بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (60) حارما البطل من أي أمل في الاحتفاظ بلقبه.

وتغلب شالكه وصيف البطل على ضيفه فولفسبورغ 1-صفر سجله الاسباني خوسيه مانويل خورادو (76).

وتغلب فرايبورغ على ضيفه هوفنهايم 3-2 بعشرة لاعبين.

وتختتم المرحلة اليوم فيلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ مع كولن، وباير ليفركوزن مع سانت باولي

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً