العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

العلوي: الأهلي سيشارك في «خليجية السلة»

أكد عودة كانو وسيدجلال عن الاستقالة

أوضح أمين السر العام في النادي الأهلي أحمد العلوي أن الفريق الأول لكرة السلة في النادي يواصل استعداداته من أجل المشاركة في البطولة الخليجية لكرة السلة المقررة في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 4 إلى 11 مايو/ أيار المقبل.

وقال العلوي: «على رغم استقالة مدرب الفريق الكويتي فيصل بروسلي وارتباطات مساعد المدرب طلال موسى العملية فإن الفريق يستعد للمشاركة الخليجية وخلال اليومين المقبلين سنعيد تنظيم جميع الأمور في الفريق من أجل المشاركة الخليجية».

وأضاف «سنحاول إعادة اللاعب المحترف ماركون للعب مع الفريق أو الاستعانة بلاعب محترف آخر للمرحلة المقبلة وللمشاركة الخليجية».

وبيّن العلوي أن الأمور ستسير بشكل طبيعي في فريق كرة السلة وأن الاتصالات مستمرة مع مدرب الفريق بروسلي من أجل العدول عن الاستقالة التي تقدم بها.

وبخصوص استقالة رئيس جهاز كرة السلة خالد كانو ونائب رئيس الجهاز سيدجلال حسن منذ فترة طويلة، بين العلوي أن كانو وسيدجلال قد عادا عن استقالتهما في ظل الظروف الصعبة الحالية.

وقال: «كانو وسيدجلال تقدما باستقالتهما منذ فترة طويلة وعلى اثر بعض المشاكل مع اللاعبين وبعض النتائج السلبية، ولكن في الظروف الحالية مطلوب تضافر جهود الجميع لنتمكن من تمثيل مملكة البحرين بأفضل صورة ممكنة في البطولة الخليجية».

وأضاف «كانو مرتبط بالعمل وهذا ما يمنعه من متابعة الفريق بشكل مستمر ولكن الفريق يتدرب وخلال يومين ستحسم كل الأمور وسيعين جهازا فنيا للفريق».

وتابع «خاطبنا اتحاد السلة سابقا بخصوص إجازات اللاعبين وتقديم التسهيلات اللازمة الخاصة بمشاركة الفريق ونحن الآن في المراحل النهائية لترتيب هذه المشاركة الخليجية».

يذكر أن فريق الأهلي هو حامل لقب بطولة الدوري في الموسمين الأخيرين وهو ما منحه حق المشاركة في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً