العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

النائب المحمود: خطاب ولي العهد أكد الإصرار على استكمال المشروع الإصلاحي

قال عضو اللجنة المالية والاقتصادية نائب رئيس كتلة المستقلين النائب محمود المحمود إن خطاب ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أكد إصرار القيادة الرشيدة على استكمال المشروع الإصلاحي الذي أرسى قواعده جلالة الملك، وعلى مواصلة بناء الدولة وتحديثها وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى الفرد في الوقت الذي شدد على ضرورة محاسبة كل من يحاول المساس بأمن واستقرار البحرين.

وأشاد المحمود بالكلمة التي ألقاها ولي العهد مساء الخميس الماضي، وقال إنها حملت مؤشرات تفاؤل أثلجت صدور الشعب البحريني، وزرعت الأمل في غد أفضل تحت لواء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته بقيادة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال إن الكثيرين انتظروا كلمة ولي العهد التي جاءت لتؤكد أن البحرين بلد الأمن والأمان وستظل دوماً كذلك تحت ظل قيادة جلالة الملك وحكومته وبسواعد القوات المسلحة الى جانب رجال الأمن في وزارة الداخلية الذين يسهرون على حماية البلاد من كل المتربصين بشبابها، وبكل من تسوّل له نفسه التسبب في زعزعة استقرارها.

وأوضح أن المردود العام لخطاب ولي العهد مازال يواصل تأثيره الإيجابي على البحرين حيث جدد الأمل في عودة الحياة الطبيعية والانتعاش الاقتصادي الذي تأثر بسبب الأحداث الأخيرة

العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً