العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

الظهراني يؤكد استمرار السلطة التشريعية في دعم المشروع الإصلاحي

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بالكلمة السامية التي ألقاها ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وأكد خلالها على قدرة المؤسسات الدستورية والتشريعية القائمة في البحرين على المضي قدماً في تفعيل مسيرة المشروع الإصلاحي الشامل للبلاد والرقي بها.

وأكد الظهراني استمرار السلطة التشريعية ومواصلتها القيام بدورها الوطني من أجل دعم المشروع الإصلاحي وأداء الدور الرقابي والتشريعي والمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين، مشدداً على تمسك المجلس بكل ما جاء في خطاب ولي العهد بشأن الوحدة الوطنية ونبذ الانقسام وتأمين السلم الاجتماعي بين أفراد المجتمع وهو ما قامت عليه مملكة البحرين وما ستمضي به نحو المستقبل.

وأشار إلى أن مبدأ الولاء للقيادة الرشيدة وللوطن العزيز هو الأمر الأساسي في أداء العمل والواجبات، مضيفاً أن تعاون السلطة التشريعية مع التنفيذية برئاسة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يأتي بنتائج إيجابية تنعكس لصالح الوطن والمواطنين وتنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد.

واختتم الظهراني تصريحه بأن مملكة البحرين بقيادتها وحكومتها وشعبها المخلص على موعد مع مستقبل زاهر ومشرق يجمع كل أبنائه في وطن واحد وتحت راية حكامنا من آل خليفة الكرام في منطقة خليجية عربية إسلامية هي امتداد لنا ونحن امتداد لها.

الوفد البرلماني يزور اليوم مسقط

يقوم الوفد البرلماني برئاسة رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني رئيس اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بزيارة رسمية لسلطنة عمان اليوم السبت (9 أبريل/ نيسان 2011) وذلك لبحث آخر مستجدات الساحة الخليجية ولتقديم الشكر للمجالس الخليجية على موقفها الإيجابي في الأحداث التي جرت في البحرين.

يأتي ذلك تواصلاً مع الجولة الخليجية التي يقوم بها رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني وبدأها من دولة قطر مؤخراً.

ويضم الوفد كلاًّ من: عضو مجلس الشورى الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن جمشير، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب خميس الرميحي، ورئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس النواب النائب أحمد الملا وعضو لجنة الشئون التشريعية والقانونية بمجلس النواب النائب غانم البوعينين.

ومن المقرر أن تواصل الجولة الخليجية برنامجها خلال الأسبوع المقبل حيث سيقوم الوفد بعد ذلك بزيارة دولة الكويت ومن ثم دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيلتقي كبار المسئولين والشخصيات في الدول الخليجية سعياً لإطلاعهم على آخر مستجدات الوضع في البحرين، وليعرب لهم عن شكر وتقدير الشعب البحريني للوقفة الصادقة من دول مجلس التعاون الخليجي

العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً