العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ

الملك يمنح «أم حسن» وسام الكفاءة تقديراً لمواقفها الوطنية تجاه الوطن

منح عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، - خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011) لطيفة يوسف البورشيد (أم حسن) والطالبة لطيفة إبراهيم البنعلي ووالدها التي ألقت قصيدة باللغة الإنجليزية في تجمع الوحدة الوطنية -، (أم حسن) وسام الكفاءة تقديراً لمواقفها الوطنية الصادقة تجاه الوطن.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للوالدة أم حسن التي ضربت مثلاً رائعاً للولاء للقيادة والوطن ومساهمتها في العمل التطوعي في أي موقع يخدم البحرين وأهلها، مجسدة الصورة الصادقة للمجتمع البحريني بجميع أطيافه ومكوناته وتاريخه العريق القائم على القيم والأخلاق الفاضلة والمحبة والإيمان بأهمية العمل والعطاء لهذه الأرض الغالية على نفوسنا جميعا. وأكد جلالته أن هذا الموقف يعبر بصورة صادقة وواضحة عن أصالة الشعب البحريني ودور المرأة البحرينية في النهوض بالمجتمع البحريني من خلال دورها المهم لخدمة مجتمعنا.

كما أشاد جلالته بالابنة لطيفة البنعلي وما عبرت عنه في قصيدتها باللغة الإنجليزية خلال تجمع الوحدة الوطنية في مركز أحمد الفاتح الإسلامي وما حملته من معانٍ جميلة جسدت حب الوطن وأكدت أهمية التكاتف والتماسك بين أبناء الوطن الواحد والتفافهم ومحبتهم لقيادتهم. وتوجهت أم حسن بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى على عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن بفضل قيادة جلالة الملك، داعية المولى عز وجل ألا يعيد هذه الأيام على البحرين وان يوحد شعبها تحت قيادة جلالة الملك. مؤكدة أن البحرين ستبقى دائما متماسكة مترابطة، داعية شعب البحرين إلى التكاتف والتعاون مع القيادة لتحقيق كل التطلعات.


... ويمنح ريم أحمد وريم الباش وسام الكفاءة لوصولهما قمة أوهورو

منح عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011) ريم جمعة أحمد وريم هاشم الباش، اللتين استطاعتا صعود جبل كليمنجارو والوصول إلى قمة اوهورو أعلى نقطة في القارة الإفريقية ورفع علم مملكة البحرين عليها، وسام الكفاءة تقديراً من جلالته لهما على هذا الإنجاز.

وهنأ جلالته ريم جمعة وريم هاشم على هذا الإنجاز الذي يأتي في سياق الإنجازات التي حققها أبناء وبنات البحرين في جميع المجالات.

وأعرب جلالته عن تقديره لجهودهما للوصول إلى هذا الإنجاز وتخطي جميع الصعاب لرفع علم البحرين على هذه القمة، مؤكداً جلالته ثقته بالشباب البحريني وقدرته على المزيد من البذل والعطاء بما يخدم مملكة البحرين ويحقق لها المزيد من الإنجازات في الميادين الرياضية كافة، معربا جلالته عن تمنياته لهما بالتوفيق والسداد في خدمة الوطن ورفع رايته دائماً. وأعربت الطالبتان عن شكرهما وتقديرهما لجلالة الملك على هذا الوسام الذي يشكل لهم دفعةً قوية لهما لتحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن وعلى إتاحة جلالته هذه الفرصة للقاء جلالته حيث قدمتا لجلالته إيجازا عن رحلتهن إلى هذه الجبال في القارة الإفريقية لرفع علم البحرين على هذه القمة التي يبلغ ارتفاعها 5895 متراً وما استغرقته هذه الرحلة من حيث الإعداد والظروف المناخية، معربتين عن سعادتهما بخوض هذه التجربة وهذه المغامرة التي كان لها طابعها الخاص والمميز.

وأعربت ريم الباش، عقب المقابلة، عن تشرفها بلقاء جلالة الملك حيث عبر جلالته عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققته مع زميلتها ريم جمعه في الوصول إلى اعلي قمة في جبل كلمنجارو، معربة عن سعادتها بهذا اللقاء مع جلالته.

وقالت: «إن جلالته قد استمع إليهن من خلال ما قدمتاه من شرح لهذه الرحلة وطبيعتها والإعداد ولها والظروف المناخية وان جلالته أشاد بدور الفتاة البحرينية في خدمة وطنها»

العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً