العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ

ولي العهد: البحرين ستظل مهداً للسلام والمحبة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ستظل بإذن الله مهداً للسلام والمحبة والأخوة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال تفضل سموه بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين صباح أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011)، إذ اجتمع سموه مع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على آخر المستجدات في ظل حالة السلامة الوطنية التي تشهدها مملكة البحرين في الوقت الراهن، مشيداً سموه بالدور الرائد للقوات المسلحة من قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني، والذي ساهم في بث الأمن والاستقرار في ربوع مملكة البحرين الغالية، حيث يقطف الجميع ثمراته اليوم.


ولي العهد يطلع على آخر المستجدات من القائد العام

المنامة - بنا

تفضل ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين صباح يوم أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011)، حيث اجتمع سموه مع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على آخر المستجدات في ظل حالة السلامة الوطنية التي تشهدها مملكة البحرين في الوقت الراهن، مشيداً سموه بالدور الرائد للقوات المسلحة من قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني، والذي ساهم في بث الأمن والاستقرار في ربوع مملكة البحرين الغالية، حيث يقطف الجميع ثمراته اليوم.

كما أكد سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى أن مملكة البحرين ستظل بإذن الله مهداً للسلام والمحبة والأخوة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأعرب سموه عن عميق تقديره للوقفة المخلصة للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي، والمتجسدة بمشاركة قوات درع الجزيرة المشتركة في مملكة البحرين، مجدداً سموه ترحيبه بها، وشاكراً جميع المواطنين والمقيمين على تعاونهم المعهود مع جميع منتسبي القوات المسلحة في مملكة البحرين.


القائد العام يشيد بجهود قوات درع الجزيرة

المنامة - بنا

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011م) مع قائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع.

وخلال الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بقائد قوات درع الجزيرة المشتركة، مشيداً بالجهود الطيبة التي تبذلها قوات درع الجزيرة المشتركة، التي تتواجد بمملكة البحرين بمعسكرات قوة دفاع البحرين، وترسخ وحدة الهدف والمصير الذي يربط دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتجسد وقفتهم النبيلة المخلصة، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


... ويبحث التعاون مع رئيس هيئة «الإعلام»

المنامة - بنا

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه في القيادة العامة صباح يوم أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2011)، مع رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وخلال الاجتماع رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس هيئة شئون الإعلام، حيث ناقش معه عددا من المواضيع التي تصب في تقوية سبل التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين وهيئة شئون الإعلام، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العدد 3133 - الثلثاء 05 أبريل 2011م الموافق 02 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً