العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ

القائد العام لقوة الدفاع يجتمع مع القائم بأعمال السفير الأميركي

استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين ستيفاني وليمز علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وسبل تعزيزها وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة، وخاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وخلال الاجتماع الذي عقد في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأحد 3 أبريل/ نيسان 2011) رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالقائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية.


... ويستعرض التعاون والتنسيق مع وزير الداخلية

استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة علاقات التعاون والتنسيق المشترك القائم بين قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار البحرين في ظل القيادة الحكيمة من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك لدى اجتماع القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأحد (3 أبريل/ نيسان 2011م) مع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إذ تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً