العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ

العاهل يستقبل وزير الدفاع البريطاني ويؤكد أهمية التعاون الدفاعي المشترك

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الحرص على تطوير العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في المجالات كافة وخاصة فيما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي، مشيداً بالموقف البريطاني المتعلق بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين تجاه الأزمة التي مرّت بها وأكدت العلاقات الودية بين البلدين. جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد وزير الدفاع بالمملكة المتحدة ليام فوكس والوفد المرافق، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس الأحد (3 أبريل/ نيسان 2011)، حيث تم بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والسبل الكفيلة حفظ الأمن والاستقرار فيها، كما تم بحث التطورات التي تشهدها المنطقة على المستويين الإقليمي والعربي.


العاهل يبحث حفظ الأمن بالمنطقة مع وزير الدفاع البريطاني

المنامة - بنا

بحث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه أمس الأحد (3 أبريل/ نيسان 2011)، وزير الدفاع بالمملكة المتحدة ليام فوكس والوفد المرافق، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تطورات الأوضاع في المنطقة والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها. كما بحث جلالته مع الوزير البريطاني التطورات التي تشهدها المنطقة على المستويين الإقليمي والعربي.

واستعرض جلالته مع الوزير البريطاني العلاقات التاريخية التي تربط بين البحرين والمملكة المتحدة، مؤكداً جلالته الحرص على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات كافة وخاصة فيما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي.

وأشاد جلالته بالموقف البريطاني المتعلق بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين تجاه الأزمة التي مرت بها وأكدت العلاقات الودية بين البلدين. من جانبه أعرب وزير الدفاع البريطاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك، مشيداً بالتطور والتنمية التي تشهدها البحرين وبالدور الريادي لها في المنطقة، معرباً عن تقديره للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، ومؤكداً الحرص على استمرار التعاون والتنسيق الدفاعي بين البلدين

العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً