العدد 3130 - الجمعة 01 أبريل 2011م الموافق 27 ربيع الثاني 1432هـ

إرجاء قضية اعتداء على خادمة إلى أبريل

أرجات المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم ومحمد الرميحي وعلي الكعبي وأمانة سر راشد سالمين، قضية موظف بجامعة البحرين وطالب وموظف في وزارة الداخلية متهمين بالاعتداء على عرض خادمة إثيوبية حتى 20 ابريل / نيسان 2011 لتقديم مرافعة.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم الأول أنه اعتدى على عرض المجني عليها بغير رضاها بأن حسر عنها ملابسها واعتدى على عرضها، فيما وجهت إلى المتهم الثاني أنه واقع المجني عليها بغير رضاها بعدما حسر ملابسها واعتدى على عرضها، ووجهت إلى المتهم الثالث أنه اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين في ارتكاب الجريمة بالاتفاق معهما على ارتكابها وساعدهما على ذلك بأن أحضر المجني عليها إلى المتهم الأول لمواقعتها وأنه بدوره سلمها إلى المتهم الثاني فوقعت الجريمة.

وكان مواطن تقدم ببلاغ بأن خادمته تمت مواقعتها من دون رضاها من قبل 3 أشخاص مجهولين بعدما تم خطفها وتناوب المتهمان على اغتصابها في منطقة الرفاع، وأنه علم بذلك من الزوجة التي عادت من خارج المنزل ولم تعثر على خادمتها.

وقالت زوجة المواطن: «إن خادمتها عادت إلى المنزل وعباءتها ممزقة وأنها سقطت على الأرض، كما أن الخادمة في اليوم الثاني أخبرت مخدومتها بتعرضها لاعتداء جنسي من قبل 3 أشخاص»

العدد 3130 - الجمعة 01 أبريل 2011م الموافق 27 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً