العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ

طارق الهاشمي يستعرض العلاقات هاتفيّاً مع رئيس الوزراء

تلقى رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالاً هاتفيّاً أمس الأربعاء (30 مارس/ آذار 2011) من نائب رئيس الجمهورية العراقية طارق الهاشمي استعرضا خلاله العلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية العراقية، وسبل تنميتها في مختلف المجالات.

وقد أعرب رئيس الوزراء عن أمنياته للشعب العراقي الشقيق المزيد من التقدم وتحقيق تطلعاته نحو مستقبل أفضل ينعم فيه العراقيون بالأمن والاستقرار.

من جانبه أكد نائب الرئيس العراقي حرص بلاده على توطيد أواصر العلاقات مع مملكة البحرين ودفع التعاون معها في مختلف المجالات، مشيداً بما تحظى به مملكة البحرين من تقدير واحترام على الصعيدين العربي والدولي.

... ويتلقى خطاباً من وزير خارجية الفلبين

تلقى رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة شكر من وزير الخارجية بجمهورية الفلبين ألبرت ف. ديل روساريو أعرب فيها عن تقدير بلاده حكومة وشعباً لما تحظى به الجالية الفلبينية في مملكة البحرين.

وقال وزير خارجية الفلبين: «إن تأكيدات رئيس الوزراء له خلال زيارته الأخيرة للبحرين، بدعم وحماية الفلبينيين المقيمين في البحرين، تبعث الأمان والسعادة للحكومة الفلبينية وأبناء الجالية الفلبينية وتتيح لهم مواصلة معيشتهم وتطوير أعمالهم في البحرين». وأكد روساريو ثقته واطمئنانه إلى أن أبناء الجالية الفلبينية في البحرين كانوا وسيظلون في سلام وأمان في هذه المملكة الجميلة، وأنهم سيحظون برعاية حكومة مملكة البحرين وبالتعاون مع السفارة الفلبينية في البحرين. وأعرب وزير الخارجية الفلبيني عن تطلعه إلى العمل بصورة لصيقة مع رئيس الوزراء وحكومة مملكة البحرين، من أجل تعزيز علاقات الصداقة، وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات

العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً