العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ

وزير الداخلية يعزي السفير الياباني بضحايا الزلزال

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس سفير اليابان لدى مملكة البحرين هايدو ساتو بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينة، إذ أعرب الوزير في مستهل اللقاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الزلزال الأخير الذي تعرضت له اليابان, متمنيا للشعب الياباني وحكومته كل تقدم وازدهار.

وتطرق الوزير خلال اللقاء إلى الوضع الأمني في البحرين، مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها بفضل الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة مما شجع على استئناف النشاط الاقتصادي والاستثماري بكل أشكاله.

وأكد وزير الداخلية أن زيارته الأخيرة لليابان في بداية هذا العام فتحت آفاقا جديدة للتعاون في مجال الخدمات الأمنية من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة المبتكرة المستخدمة في اليابان في هذا المجال، مشيرا إلى تطلعه إلى تحقيق مزيد من التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات لما فيه مصلحة البلدين.

ومن جهته أكد السفير الياباني على متانة العلاقات التي تربط بين البلدين، مشيداً بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لتوفير الهدوء والاستقرار، مشددا على حرص بلاده على أمن البحرين في ظل قيادتها التي تبنت مشروعا إصلاحيا يقوم على صون الحقوق واحترام الحريات وتعزيز النهج الديمقراطي

العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً