العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ

الزين: الشركات التابعة لـ«ممتلكات» تعمل بكامل طاقتها

أكد الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، طلال الزين أمس الأربعاء (30 مارس/ آذار 2011) أن الشركات التابعة لمحفظة الشركة الاستثمارية تمارس عملياتها بطاقتها الكاملة.

وثمّن الزين الإنجازات الكبيرة التي حققتها شركات المحفظة الاستثمارية لممتلكات بما في ذلك شركة ألبا، طيران الخليج، شركة مطار البحرين، بتلكو، بنك البحرين الوطني والشركات الأخرى في الحفاظ على مستويات الخدمة والقدرة التشغيلية طوال فترة الأحداث الأخيرة.

وقال الزين: «واصلت الشركات التابعة لمحفظة ممتلكات الاستثمارية خلال الفترة الأخيرة بممارسة نشاطاتها وتوفير خدماتها الرئيسية، وهي الآن تتابع أعمالها بأقصى قدر من الفاعلية». وأضاف «تلعب ممتلكات، الشركة القابضة التي تدير الأصول الاستراتيجية غير النفطية لمملكة البحرين، دوراً رئيسياً في دفع عجلة الاقتصاد البحريني. كما وتعتبر ممتلكات بشكل غير مباشر من أكبر الشركات الموظفة للعمالة البحرينية في القطاع الخاص. وأنا فخور بأن جميع الشركات، الناشطة في جميع القطاعات، كانت قادرة على مواصلة أعمالها بالرغم من الظروف الأخيرة».


الرئيس التنفيذي لـ «ممتلكات»: جميع الشركات التابعة تعمل بكامل طاقتها

المنامة - ممتلكات

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة طلال الزين أمس الأربعاء (30 مارس/ آذار 2011) بقوة ومتانة الشركات التابعة لمحفظة الشركة الاستثمارية، مشيراً إلى أنها تمارس عملياتها بطاقتها الكاملة.

وثمن الزين الإنجازات الكبيرة التي حققتها شركات المحفظة الاستثمارية لممتلكات بما في ذلك شركة ألبا، طيران الخليج، شركة مطار البحرين، بتلكو، بنك البحرين الوطني والشركات الأخرى في الحفاظ على مستويات الخدمة والقدرة التشغيلية طوال فترة الأحداث الأخيرة.

وقال الزين: «واصلت الشركات التابعة لمحفظة ممتلكات الاستثمارية خلال الفترة الأخيرة بممارسة نشاطاتها وتوفير خدماتها الرئيسية، وهي الآن تتابع أعمالها بأقصى قدر من الفاعلية».

وأضاف الزين: «تلعب ممتلكات، الشركة القابضة التي تدير الأصول الإستراتيجية غير النفطية لمملكة البحرين، دوراً رئيساً في دفع عجلة الاقتصاد البحريني. كما وتعتبر ممتلكات بشكل غير مباشر من أكبر الشركات الموظفة للعمالة البحرينية في القطاع الخاص. وأنا فخور بأن جميع الشركات، الناشطة في جميع القطاعات، كانت قادرة على مواصلة أعمالها بالرغم من الظروف الأخيرة».

وذكر أن شركة طيران الخليج واصلت تسيير رحلاتها الجوية إلى معظم الوجهات على الرغم من أن الأحداث الأخيرة التي كان من الممكن أن تشكل لأية شركة طيران أخرى تحدياً كبيراً يصعب التغلب عليه. وقال: «إن شركة مطار البحرين ضمنت مواصلة مطار البحرين الدولي تقديم خدماته الكاملة لجميع شركات الطيران والركاب سواء القادمين أو المغادرين أو العابرين. كما واصلت شركة «بتلكو» تشغيل خدمات الاتصالات والعمل على تقليل فترات انقطاع هذه الخدمات عن العملاء في البحرين. وواصلت شركة ألبا، والتي تعد مصدراً حيوياً لعائدات الاقتصاد البحريني، عملياتها بكامل طاقتها، كما استمر بنك البحرين الوطني بتوفير مستوى عالٍ من الخدمات التي يتميز بها لعملائه في البحرين والمنطقة».

وأشار إلى أن هذه الشركات تركز حالياً على تحقيق أهدافها الإستراتيجية التي حددت في بداية العام وتعمل بكامل طاقتها. وقال: «لقد أظهر الاقتصاد البحريني في كثير من الأحداث رسوخ أسسه، وأظهر ثباته وقوته باقتدار من خلال أداء شركات محفظة ممتلكات الاستثمارية»

العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً