العدد 3126 - الإثنين 28 مارس 2011م الموافق 23 ربيع الثاني 1432هـ

وزير الطاقة يؤكد أهمية تطوير أداء العاملين بهيئة الكهرباء والماء

أكد وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا أن الإدارة العليا في الوزارة ستعمل على توفير كل الأجواء المناسبة لبيئة العمل لما توليه من أهمية قصوى لتطوير أداء العاملين بهيئة الكهرباء والماء من أجل زيادة الإنتاج وتحسين مستوى الخدمات لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها في ظل التطور الاقتصادي والعمراني الذي تشهده مملكة البحرين.

وأشاد الوزير لدى زيارته محطة سترة لإنتاج الكهرباء والماء ومحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء صباح أمس الإثنين (28 مارس/ آذار 2011) بالجهود المضنية التي يقوم بها العاملون في مواقع العمل, وقال: «إن العمل بمحطتي سترة لإنتاج الكهرباء والماء ومحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء يدعو إلى الاعتزاز بالنظر إلى الجهود التي يقوم بها العاملون في تلك المحطتين», مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود للمحافظة على الإنتاجية بجودة عالية دون انقطاع في الخدمة.

وأكد للعاملين في المحطتين أن مهامهم الكبيرة التي يقومون بها محل تقدير من قبل الجميع، مشيرا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد وخصوصا لما يضطلع به هذا الجهاز من مسئولية كبيرة لخدمة المواطنين, مشيراً إلى أن زياراته لمواقع العمل في الهيئة سوف تتواصل من أجل التعرف على طبيعة العمل والالتقاء بالعاملين في الهيئة في المواقع كافة.

وكان الوزير قد قام أمس بزيارة إلى محطة سترة لإنتاج الكهرباء والماء ومحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء للاطلاع على سير العمل في المحطتين وذلك في إطار زياراته الميدانية لمواقع العمل بهيئة الكهرباء والماء.

ولدى وصوله إلى محطة سترة لإنتاج الكهرباء والماء كان في استقباله مدير إدارة إنتاج الكهرباء عبدالعزيز العلوي ورئيس المحطة فؤاد الشيخ وعدد من المسئولين الذين قدموا له شرحاً عن أقسام المحطة المختلفة ودور كل قسم في تشغيل المحطة، وقدم رئيس المحطة إيجازا لأسلوب العمل فيها وطاقتها الإنتاجية وما توفره هذه المحطة من إنتاجية كلية من الكهرباء والماء وللخطط المستقبلية لتحسين أداء وإنتاجية المحطة.

بعد ذلك قام الوزير بزيارة إلى محطة الرفاع لإنتاج الكهرباء وكان في استقباله رئيس المحطة عبدالحسين الجزيري والمهندسون بها، إذ اطلع على الأقسام المختلفة للمحطة واستمع إلى شرح عن سير وأسلوب العمل بالمحطة، كما التقى بالموظفين

العدد 3126 - الإثنين 28 مارس 2011م الموافق 23 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:51 ص

      بس في البحرين

      الكهربائيين ما عندهم علاوة خطر مع وجود كل الخطورة لتاعاملهم مع شئ لا يرونه

    • زائر 2 | 12:44 ص

      زائر 3443

      نرجو فتح التوظيف في هذه الوزارة .

    • زائر 1 | 12:02 ص

      مكاتب محطة حوار

      ليش مكاتب محطة حوار لا يزورها أي مسئول- حتى أمس لم يزرها الوزير .
      هل هذه المحطة ليست تابعة للهيئة وهل هذه المحطة لا تخدم مكان أستراتيجي وسياحي هام في البلد
      سؤال للمسؤلين-
      نشعر بالحزن عندما نسمع عن المسئولين وزياراتهم المستمرة للمحطات أما نحن فلا
      نرجو أعطائنا شيئا من الأهميه - وكله يصب في مصلحة بلدنا الحبيبة البحرين

اقرأ ايضاً