العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ

غارات جوية فرنسية على مدرعات ومخزن ذخيرة في ليبيا

شنت المقاتلات الفرنسية الاحد غارات جوية على مدرعات ليبية و"مخزن كبير للذخيرة" في منطقتي مصراته والزنتان بغرب البلاد، وفق ما اعلنت هيئة اركان الجيش الفرنسي.
وقالت هيئة الاركان على موقعها الالكتروني ان ثلاث دوريات كانت تقوم ب"مهمة استطلاع" شنت "ضربات على مدرعات ومخزن كبير للذخيرة في منطقتي مصراته والزنتان" في شرق طرابلس.
واوضحت الهيئة ان الطائرات القطرية والفرنسية نفذت الاحد مهمة لفرض احترام منطقة الحظر الجوي فوق ليبيا في اطار تنفيذ القرار الدولي 1973.
وكانت هيئة الاركان اعلنت السبت ان المقاتلات الفرنسية دمرت في مصراته (200 كلم شرق طرابلس) خمس طائرات "على الاقل" ومروحيتين قتاليتين لقوات معمر القذافي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 م

      سمير

      ماذا عن المدنيين من يضمن سلامتهم ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ . ولماذا لم يتم تسليح الشعب الليبي ، حيث انّ الشعب الليبي يخشى قطاع الطرق المتجولين الافارقة ؟ . كيف يدافع عن نفسه . واخشى ان تكون ليبيا كما يحصل في العراق سيارات مفخخة ، و انواع كثيرة من القتل والتجريح . والاغتيالات ، وتعذيبات وعنوفات . قال عز وجل : العاقبة للمتقين . صدق الله العلي العظيم . اي الآخرة للمتقين . والله ولي المؤمنين . امريكا تخطىء كثيرا فرنسا تخطىء معمر القذافي اخطأ كثيرا . ... .. .. .

اقرأ ايضاً