العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ

الوليد : لن نتراجع عن وجودنا الاستثماري في البحرين

التقى ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود الثلثاء الماضي. وتأتي الزيارة تضامناً مع قيادة مملكة البحرين الشقيقة، وتقديراً لملكها، وولي عهده الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وتخلل زيارة الأمير الوليد بن طلال اجتماع مع رئيس غرفة التجارة والصناعة الدكتور عصام فخرو، وأعضائها، ثم أعقب ذلك مؤتمراً صحافياً عن مواضيع اقتصادية واستثماراته المحلية والإقليمية، عبّر فيه الأمير الوليد عن دعمه للملك وولي العهد في سياستهما لإعادة الامن في البحرين، كما أثنى على وضع البنوك والشركات، وأنه لن يتراجع عن تواجده الاستثماري عن طريق شركة المملكة القابضة، إضافة إلى دراسة فرص استثمارية اضافية. ولشركة المملكة القابضة تواجد في مملكة البحرين عن طريق استثمارات غير مباشرة ممثلة في القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي غروب المتواجدة في المنامة منذ أكثر من 40 عاماً، وفي القطاع الفندقي من خلال إدارة فــندق موفنبيك الذي تديره شركة فنــادق ومنتجعات الموفنبيك، التي تمتــلك فيها شركة المملكة القابضة نسبة 33.3 في المــئة.
كما سيتم افـتتاح فندق فورسيزونز في البحرين والذي ستديره شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات التي تمتلك فيها شركة المملكة القابضة نسبة 47.5 في المئة، وتمتلك فيها شركة كاسكاد التي يملكها بيل غيتس نسبة في 47.5 في المئة، ويمتلك فيها ازادور شارب رئيس مجلس إدارة شركة فوــرســيزونز نسبة 5 في المئة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 10:09 ص

      رجاء

      نرجو نشر السبب الحقيقي للزيارة, فامعروف هو أن الأمير الوليد بن طلال لم ولن يرضى بالحل العسكري.

    • زائر 3 | 3:28 ص

      رساله الى الامير الوليد بن طلال

      اتمنى تسخير هذه الاموال لمنفعه الناس
      ووضعها لمساعده ابناء الفقراء
      وهذا الشئ ليس بغريب على شخصيتك الكبيره
      دول الخليج لازال فيها الفقير والمسن واصحاب العازه

    • زائر 1 | 2:16 ص

      ماذا عن الآخرين

      وانت حاسب نفسك الوحيد المستثمر في البحرين. ماذا عن الآخرين من تفخر البحرين بوجودهم فيها كمجوعات بنكية استثمارية وشركات تأمين عالمية والتي جاءت لنا فرصة بعد الحرب الأهلية بلبنان واصبحت البحرين مركز مالي عالمي.
      لايكون في اعتقادك ان البحرين قائمة وقاعدة على أموالك. ثقة غير طبيعية.
      اتمنى ان تحذوا حذو والدك الأمير طلال

اقرأ ايضاً