العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ

الكشف عن 14 مفقوداً ... والموسوي: سلامة المواطنين مسئولية رجال الأمن

أوضح النائب المستقيل عضو دائرة الرصد بجمعية الوفاق الوطني الاسلامية هادي الموسوي أن 14 مفقوداً كانت الوفاق أعلنت فقدانهم وعدم معرفة مصيرهم منذ أحداث يوم أمس الأول (الأحد 13 مارس / آذار 2011م) بجامعة البحرين عادوا جميعهم الى عوائلهم وعدد منهم لايزال يتلقى العلاج في مجمع السلمانية الطبي.

وقال الموسوي: في تصريح لـ «الوسط»:»إن جميع من تم اختطافهم من قبل مدنيين مسلحين تعرضوا لضرب مبرح واعتداءات جسدية جسيمة، والبعض منهم تعرض لإصابات بليغة في الرأس بالإضافة إلى عدم السماح لهم الاتصال بأهاليهم طيلة فترة الاحتجاز».

ولفت الموسوي إلى أن غالبية المختطفين تم الافراج عنهم من مركز أمن الرفاع الغربي عقب اعلان دائرة الرصد بجمعية الوفاق فقدان الاتصال بـ 14 مفقوداً مساء أمس الأول في الساعة التاسعة على موقع الجمعية على الفيسبوك الأمر الذي سمح للمراكز الأمنية والمستشفيات والمراكز الصحية بتبادل المعلومات بشأنهم لستهيل الكشف عن أماكن تواجدهم».

وقال: «ان قائمة المفقودين تضمنت فتاتين و 12 شابّاً غالبيتهم في العشرينات»، معرباً عن «بالغ قلقه من تكرار ظاهرة اختطاف المواطنين من قبل مجموعات مدنية مسلحة بالسلاح الأبيض وأدوات حادة على مرأى من رجال الأمن».

وأضاف «إن أمن وسلامة المواطنين في أي موقع في البلد هي مسئولية الجهات الأمنية التي تقع على عاتقها حماية المواطنين العزل وإن تكرار ظاهرة الاعتداءات المتكررة من قبل المدنيين المسلحين هو تصعيد خطير ننظر إليه بقلق بالغ»

العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • بنت الدير | 4:56 ص

      ...

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 8 | 4:37 ص

      الحمد لله رب العالمين

      الحمد لله على سلامتكم وقرة عين اهاليكم برجوعكم وسلامات والله يروع من روعكم
      جروحكم وآلامكم في قلوبنا
      ولكن هون ما نزل انه بعين الله تعالى

    • زائر 2 | 2:58 ص

      سنيه حقانيه

      مادامو على مرائ من رجال الامن فاذن منهما ياوزارة الداخليه

اقرأ ايضاً