العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص الدولة على رعاية الجاليات وحمايتها

نوه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالدور الذي تضطلع به الجاليات المقيمة في مملكة البحرين وبإسهاماتها في المجالات التنموية المختلفة، مؤكداً أن هذه الجاليات ضيوف على مملكة البحرين المعروف شعبها بوديته وبطيبته وكرم ضيافته.

وأكد أمس الإثنين (14 مارس/ آذار 2011) أن الدولة تحرص على رعاية الجاليات وحمايتها وتأمين سلامتهم، فلهم حقوق على الدولة وفي مقدمتها ضمان أمنهم وسلامتهم، معرباً عن الثقة في تعاون المواطنين الكرام مع الدولة في هذا الخصوص، وخاصة أن هذه الجاليات لم تأت إلى البحرين إلا بطلب من مستخدميهم، وهو ما يحتم علينا التعاون معهم في هذا الخصوص.

وطمأن سمو رئيس الوزراء المواطنين كافة بأن الحكومة لن تقبل المساس بأمن وسلامة المواطنين، ولن تسمح بالنيل من السلم الأهلي، وأن النهج غير الحضاري وغير السلمي الذي يُعرض الجبهة الداخلية للخطر لن نسمح به أبداً.

وأهاب بالمواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن من أجل أن تمر البحرين من هذا المنعطف، وهي بإذن الله قادرة على تجاوزه بكل قوة وثبات، فالبحرين قوية بقيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبشعبها، ويجب أن لا نجعل موطئ قدم للنيل من لحمتنا الوطنية وتعايشنا وأمننا واستقرارنا

العدد 3112 - الإثنين 14 مارس 2011م الموافق 09 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 23 | 5:10 ص

      !!!!!!!!!!!!!!

      حنوووووووووووون والله ,,,
      والشعب يشهد لك يابوعلي ,,

    • زائر 19 | 4:38 ص

      احموا المواطنين ايضاً

      البارحة نحو 100 من البلطجية الملثمين المسلحين بعصي واسياخ الحديد هددو اهالي فريج البنعلي ولكن الاهالي من السنة والشيعة وقفوا لهم بالمرصاد وطردوهم والغريبة ان الشرطة تراقبهم ولا تفعل شيء . لعبة خطيرة يلعبون وقد تنقلب عليهم

اقرأ ايضاً