العدد 3106 - الثلثاء 08 مارس 2011م الموافق 03 ربيع الثاني 1432هـ

«الداخلية»: الـ 20 ألف وظيفة جميعها «عسكرية»

المؤتمر الصحافي لوزارة الدخلية بشأن خطة توظيف 20 ألف شخصاً
المؤتمر الصحافي لوزارة الدخلية بشأن خطة توظيف 20 ألف شخصاً

أعلن الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية حسن عيسى الصميم عن بدء تسلم طلبات شغل 20 ألف وظيفة المعلن عنها يوم السبت الماضي، اعتباراً من يوم الأحد المقبل (13 مارس/ آذار 2011)، ولمدة شهر كامل، للذكور والإناث من كل المحافظات، وأوضح أن «جميع الوظائف ستكون عسكرية».

وأوضح، في مؤتمر صحافي عقده أمس (الثلثاء) بمبنى وزارة الداخلية (القلعة)، بأنه يمكن تقديم طلبات التوظيف في مديريات شرطة المحافظات الخمس، وأن الراتب يبدأ من 325 ديناراً، لمن يحملون الشهادة الإعدادية، فيما يحدد رواتب الحاملين للشهادات الثانوية والجامعية بحسب جدول الرواتب المتبع في الوزارة.

وبيّن الصميم أن من شروط شغل الوظائف أن لا يكون الشخص المتقدم بطلب الوظيفة، منتمياً لأي حزب أو جمعية سياسية، ولم يسبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.


الصميم: الرواتب تبدأ من 325 ديناراً ولن يقبل طلب من ينتمي لجمعية سياسية

«الداخلية»: بدء تسلم طلبات شغل 20 ألف وظيفة عسكرية الأحد المقبل

المنامة - علي الموسوي

كشف الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية العقيد حسن عيسى الصميم، عن بدء استقبال طلبات شغل 20 ألف وظيفة، المعلن عنها يوم السبت الماضي، اعتباراً من يوم الأحد المقبل (13 مارس/ آذار 2011)، ولمدة شهر كامل، مبيناً بأن التوظيف يشمل الذكور والإناث من جميع المحافظات.

وأوضح الصميم أن جميع الوظائف المعلن عنها عسكرية، وتندرج تحت مسمى «الخدمات الشرطية»، مشيراً في رده على سؤال لـ «الوسط» بأنه «لا يوجد لدينا وظائف مدنية حالياً، وعندنا اكتفاء ذاتي في الوظائف المدنية، ولم يتحدد حتى الآن موعد الإعلان عن وظائف مدنية حتى الآن، وحاجتنا للوظائف العسكرية أكثر من المدنية».

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد أمس في مبنى وزارة الداخلية (القلعة)، وتحدث فيه الصميم، والوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية العقيد محمد راشد بوحمود، ومدير إدارة شئون الضباط المقدم أحمد هجرس. وعن أماكن تقديم طلبات التوظيف بيّن الصميم بأن «سكان محافظة المحرق يمكنهم تقديم طلبات التوظيف في مركز شرطة المحرق بالمجمع الأمني، وسكان محافظة العاصمة في قيادة مديرية شرطة العاصمة شارع المعارض، أما سكان المحافظة الشمالية فيمكنهم تقديم الطلبات في قيادة مديرية شرطة المحافظة الشمالية في مدينة حمد (الدوار 17)، فيما يمكن لسكان المحافظة الجنوبية تقديم الطلبات في قيادة مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وسكان المحافظة الوسطى في قيادة مديرية شرطة المحافظة الوسطى». ونوّه إلى أنه «بعد انتهاء فترة الشهر وتقديم الطلبات في مديريات شرطة المحافظة من يوم الأحد وحتى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، سيتم قبول طلبات التوظيف في إدارة الموارد البشرية في الوزارة، وستدخل ضمن الإجراءات الاعتيادية في التوظيف، وليس ضمن خطة الإسراع في توظيف 20 ألف شخص».

ولم يفصح الوكيل المساعد للموارد البشرية عن الموازنة المرصودة لتوظيف هذا الكم الهائل من الأشخاص، واكتفى بالقول «المهم لدينا أن نسرع في عملية التوظيف، وبالطبع هناك موازنات مرصودة، وبعد الانتهاء من إجراءات توظيف الـ 20 ألف، لكل حادث حديث».


الراتب يبدأ من 325 ديناراً

وذكر في رده على سؤال آخر عن الرواتب بأن «الرواتب تبدأ من 325 ديناراً للشرطي الذي يحمل الشهادة الإعدادية، ويرتفع الراتب بحسب المسمى الوظيفي والمؤهلات العلمية، ومن يحمل الشهادة الثانوية يكون مسماه الوظيفي شرطي أول».

وفي حين أكد أنه سيتم دراسة جميع طلبات التوظيف القديمة الموجودة لدى الوزارة، أشار إلى أنه لا يوجد سقف محدد للانتهاء من توظيف 20 ألف شخص في الوظائف المعلن عنها. وذكر أن جميع الوظائف العسكرية تتطلب إلحاق من تم اختيارهم فيها بدورة تدريبية تأسيسية حسب البرنامج المعتمد لدى جهة التدريب في وزارة الداخلية، مبيناً أن «سوف يتم تقييم كل مرحلة لتحديد الأعداد المطلوبة للمرحلة اللاحقة على ضوء الشواغر المتاحة ومدى استيعاب الأكاديمية الملكية للشرطة وكفاءة من تم اختيارهم بناء على المعايير المنصوص عليها والشواغر المتاحة».

وأفاد بأنه خلال فترة التدريب سيمنح الشخص المتقدم للوظيفة مكافأة شهرية، وبعد أن يتم تثبيته في الوظيفة، سيتسلم راتبه الشهري المعتمد.

وشدد الصميم على القول إنه «لا يوجد لدينا أي فرق بين السني والشيعي في عملية التوظيف، وسيتم قبول كل من تنطبق عليه الشروط المطلوبة للتوظيف في وزارة الداخلية».


شروط الوظيفة

وعن الشروط المطلوبة، أوضح الوكيل المساعد للموارد البشرية بأنه «بناءً على المادة (24) من قانون قوات الأمن العام يُشترط أن يكون المتقدم لشغل الوظائف في الوزارة بحريني الجنسية، وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً ولا يزيد على 30، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة».

وأضاف في عرضه لشروط التقدم لوظيفة في وزارة الداخلية «يجب أن لا يكون منتمياً لأي حزب أو جماعة أو جمعية سياسية، وألا يكون قد طُرد من الخدمة العسكرية في قوة دفاع البحرين أو الحرس الوطني أو قوات الأمن العام أو سرح منها طبقاً للبند (4) من المادة (95) من قانون قوات الأمن العام».

وتابع الصميم «أن لا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الدراسة الإعدادية، وأن لا يقل طوله عن 162 سنتيمتراً، وأن يجتاز امتحان القبول الذي تجريه الوزارة للمتقدمين والمتقدمات وأن يجتاز فحص اللياقة البدنية والفحص الطبي المقرر والمقابلة الشخصية».


المستندات المطلوبة

وعن الوثائق والمستندات المطلوبة، شرح الصميم بأن المطلوب هو «نسخة من شهادة التخرج من أي مرحلة دراسية، إفادة شهادة المرحلة الدراسية وكشف الدرجات، وشهادة حسن السيرة والسلوك من المدرسة، ونسخة من جواز السفر وشهادة الميلاد وبطاقة الهوية، وكذلك نسخة من وثيقة عقد نكاح مقدم الطلب إذا كان متزوجاً، وأربع صور فوتوغرافية مقاس 6x4.

ووصف الصميم خطة التوظيف في وزارة الداخلية بأنها «مرنة وليست جامدة، وهي قابلة للتطوير والتحديث بحسب الاحتياجات والمستجدات المختلفة، إذ تتم مراجعة الخطة بشكل دوري».


تواجد الأمن مطلوب في كل المناطق

وقال الصميم إن «الوضع الأمني الحالي وما نشاهده من ارتفاع في عدد المسيرات والاعتصامات والتجمعات السلمية وغير السلمية في عدد من المناطق المختلفة، يتطلب توفير خدمات الشرطية الأمنية اللازمة التي تحفظ الأمن لتلك التجمعات والمسيرات والتي يصل تعداد المشاركين فيها أحيانا إلى الآلاف بما يضمن عدم تعطل مصالح الناس أو تأثر الخدمات المقدمة لهم سلباً». وأضاف أنه «نتيجة للتطور والنمو الاقتصادي والسكاني بما في ذلك هناك نمو المدن وتعدد المناطق الجديدة وزيادة عدد سكان البحرين سواء في عدد المواطنين أو المقيمين بالإضافة إلى حركة المسافرين من وإلى البحرين من خلال المنافذ (مطار البحرين الدولي، جسر الملك فهد، الموانئ المختلفة) وهو ما يمثل ضغطا على الخدمات التي تقدمها الوزارة مما يتطلب التوسع في الوظائف الخدمية.


استقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المنطقة

وزير الداخلية يؤكد الالتزام بإجراءات التهدئة

المنامة - وزارة الداخلية

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الالتزام بكل إجراءات التهدئة من أجل إنجاح مساعي الحوار الوطني الذي دعت له القيادة كما أكد احترام حرية التعبير السلمية مع التأكيد على حفظ النظام والسلم الأهلي وعدم تعطيل مصالح الناس الحيوية. وقال لدى استقباله أمس الثلثاء (8 مارس/ آذار 2011) رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المنطقة لويجي ناربوني: «إنَّ مبادرة سمو ولي العهد بإطلاق حوار وطني فاعل ترمي إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتركيز على التعايش السلمي الذي يحقق الشعور بالأمل والإحساس بالأمن»، منوِّهاً إلى أنّ الساحة البحرينية ذات مكونات متعددة ولابد من احترام جميع التطلعات والرؤى. وأعرب خلال اللقاء عن تقديره البالغ للمواقف الدولية الداعمة لمملكة البحرين والإشادة بآلية تعامل القيادة البحرينية مع الأزمة الراهنة

العدد 3106 - الثلثاء 08 مارس 2011م الموافق 03 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 423 | 3:21 ص

      مرحبا انا سلامه عبد ارزاق السليمات حاب انضم الى اشرطه في البحرين كنت اعمل لدا قوات ادرك الاردني وحاصل على دورات متقدمه لتواصل 0772605480 سلامه عبد الرزاق السليمات هاض اسمي على الفيس بوك

    • زائر 415 | 5:17 م

      ياشباب انا شاب من البحرين انا في المرحلة الاعدادية الثاني اعدادي مسموح دخول الشرطة

    • زائر 409 | 8:55 م

      انا سوداني كنت اعمل بالشرطه السودانيه اريد الانضمام اليكم

    • زائر 403 | 9:01 ص

      ساعدوني انا من اسره فقيره عندي شهادة ثاني ثنوي ممكن تساعدوني اظم في الداخليه

    • زائر 390 | 3:29 ص

      خراج ثنويه في الاردن حاب اتوظف ..

    • زائر 388 | 9:59 م

      شباب ابي اعرف اذا اقدر ادخل شرطة البحرين وش المتطلبات الي يبوها يليت احد يرد علي

    • زائر 380 | 7:26 م

      لامانع من ان يكون المتقدم يمني الجنسيه ومن مواليد السعوديه وأم سعوديه وتاريخ الميلاد١٤/١/١٤٠٨ وعليه احكم في السعوديه في الأبعاد عن البلاد السعوديه

    • زائر 376 | 12:50 ص

      انا سفيان باخا مغربي سابق بالقوات المسلحة الملكية المغربية وأود الانضمام إليكم سن 31سنة وهذا رقمي2120651956692

    • زائر 364 | 10:13 ص

      اود الالتحاق في العسكرية البحرينيه انا مقيم في السعودية واحمل شهادة ثانوية عامه ابي الرد بارك الله فيكم

    • زائر 331 | 7:55 ص

      متخرج

      متخرج من الثنويه وميول عسكريه بشرط رتببت ظاابط

    • زائر 330 | 3:51 م

      محمد شريف محم

      خريج ثانوي في السعوديه ابغى اتوظفى رقمي0554034722

    • زائر 329 | 10:35 ص

      عواد العنزي

      هل تسمحون للمشاركة بالدفاع البحريني من جنسيات غير البحرينية مثلا من السعودية .!

    • زائر 324 | 2:37 م

      السودان

      انا سودانيه احمل بكالريوس علاقات عامه واعمل فى الشرطه السودانيه اريد الانضمام للشرطه القطريه هل يمكن ذلك

    • زائر 322 | 8:12 ص

      السودان

      السلام عليكم انا معاوية محمد سليمان عمرى 24 سنة
      املك الشهادة الثانويةاريد كرت زيارة لكى اعمل فى الشرطة البحرين ولا اعرف احد يوصلنى الى ذلك والرجاء مساعدتى لتحقيق حلم حياتى وخدمة الدولة البحرين رقم جوالى السودان............................. وشكرا

    • زائر 314 | 4:44 ص

      انا اريد التجنيد بلبحرين

      اسلام عليكم انا شاب يمني الجنسيه مقترب بسعوديه عمري 24 طموحي الجيش اوالشرطه اتمنا ان تقومون برد علي عبر اليميل انا من قبيلت يافع فاقلبية اخونا جند بلبحرين من قر ريو ولبيضا هاذا ايميلي abdllh144@hotmail.com

    • زائر 313 | 5:02 م

      ابغا وظيفه

      أنا طالب معايا ثانويه ودارس بالسعوديه وماني من جنسيه بحرينيه اقدر أقدم عسكريه وكيف افيدوني جزاكم الله خير

    • زائر 379 زائر 313 | 6:37 م

      اناا.....عمل في الجيش البحرين

    • زائر 312 | 4:59 م

      ابغا وظيفه

      السلام عليكم ورحمة الله استفسار عن العسكريه إذا كان الواحد ليسجل وماعنده جنسيه بحريته يقبل و اام لا

    • زائر 311 | 4:37 م

      بحريني وفتخر

      أن مستحيل اشتغل معهم هدمو المساجد وكسرو بيوتنا الناس وطلعوهم منها اني ما اكول الي راح ننتصر على المجرمين
      كم واحد الحين مسجونين ويتعذبون
      كم ام شهيد او ام مسجونين واهله يتعدبون فاقدين ولدهم ان لا ارض في الضلم وهي بلدنا نفديه بروحنا و المجرم لزم في يوم اليه حساب عند الله كبير
      وخل العالم كله تسمع اهم مايحكمون
      ((( اخوان سن وشيعة هذا الوطن ما نبيعة )))

    • زائر 305 | 4:43 ص

      بشير علي احمد صالح البعداني

      سيره ذاتيه
      الاسم : بشير علي احمد صالح البعداني
      الجنسية : يمني
      تاريخ ومحل الميلاد : 1986 – بير الشايف - امانة العاصمة
      محل الإقامة : شارع تونس – جوار مدرسة عائشة – أمانه العاصمة
      رقم التلفون : 771324494 -224786/01
      البريد الإلكتروني :bashir.baadani@gmail.com
      الحالة الاجتماعية : عازب
      المؤهلات العلمية :
      بكالوريوس محاسبه – جامعه صنعاء (2009 -2010)
      الدورات :
      - دورة في النظام المحاسبي المتكامل يمن سوفت الإصدار السابع
      - شهادة مشاركه من مركز يونك للدراسات ونظم للدراسات ونظم المال و الإعمال ف

    • زائر 306 زائر 305 | 9:52 ص

      قوات مكافحة الشغب

      انت ايش تبى يا بشير تبى تشتغل هنا فى الشرطة البحرينية فى شرطة الشغب ام تبى ايش اولا هنا الشرطة البحرينية كل يوم واحد يموت منهم احسن شى لك لو انت تبى تيجى هنا نصيحا منى لك لا تشتغل فى الشرطة روح الحرس الوطنى او اشتغل شغل تانى وشكرا انا من افراد شرطة الشغب وتعبنيين هنا من المشاكل والتخريب اللى فى البحرين ؟؟؟؟؟

    • زائر 302 | 5:16 ص

      السلام عليكم

      انا ضابط عراقي برتبه رائد واطمح الى العمل في البحرين. هل من الممكن قبول طلبات العرب ولا بس المواطنين

    • زائر 294 | 7:34 ص

      ياسر

      أرغب في التقديم لهذه الوظيفة، أعمل بالشرطة ، تلقيت تدريبا عسكريا لمدة عام بالسودان.
      خريج بكلاريوس حاسوب ـ قسم نظم المعلومات ـ دبلوم عالي في هندسة البرمجيات
      وهذا إيملي للتواصل.
      yfaisal11@yahoo.com

    • زائر 283 | 6:32 ص

      تقديم طلب

      انا شاب اردني اريد الالتحاق في الشرطه البحرينيه ما هي الاوراق المطلوه وما هي الاجرات المتخذه

    • زائر 318 زائر 283 | 9:53 ص

      اريد الاتحاق بلمن الوطني البحريني

      انا خدمت في الدفاع المدني الاردني وتركت ابي اسجل في المن الوطني البحريني جنسيتي اردني معي خبرات ميدانيه وعلما بني خدمت 8 سنوات في جهاز الدفاع المدني وهاذا رقمي9620779051865

    • زائر 282 | 12:58 ص

      منامه

      في 2013 متى سوفه يفتح باب تسجلات من جديد

    • زائر 281 | 7:03 ص

      السعوديه (جده )

      قولو الحمد الله لا عد شنو تبون

    • زائر 272 | 8:35 ص

      الح،،،يــاه ملـيئه بالمفاجأت

      اناا اتمنــى الالتــحاق بالتجــنيد والعسكره فالبحـرين علمأ بأني خريج جامعه ,, ولكن بسبب عدم الحصول ع وضيفه في المجال الي انا درست فيه ’’ احب العسكره في بلدي الثاني البحرين اذا ممكن المســاعده

    • زائر 262 | 11:23 ص

      وظفيه

      انا سعودي معي شهادة متوسطه ممكن اصير عسكري في البحرين

    • زائر 243 | 4:48 م

      مسموح للخليجيين التوضيف ؟

      السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاته
      عندي استفسار بسيط
      اذا البحرينين لايريدون هذا الوضائف فنحن نريدها
      اذا فيه مجال :) ياليت تردون علي بسرعه
      وإذا مسموح وين التقديم وشكراً ...

    • زائر 238 | 8:52 م

      ابدا وبكثره ما انصح

      مانصح صبرو وبعد ماتعدي ازمه بتلاقون غير شغله هاذي هاذي عبوديه تعال هجم هنيه تعال عتقل مادري منو فشل

    • زائر 237 | 8:42 م

      وظائف فشل

      مانصح تتقدمون الي هشغله ترى لعبه سياسيه والي بدش طبعن مايقدر لاينتخب ولايشارك في مسيرات ولاغيره لائنه تبع داخليه وش هالكرم الي نزل على داخليه مره وحده والله هالوزاره خبيثه شكلككم استانستون تبون تقدمون مانصحكم انه شخصين مابقدم ومانصح اي احد يتقدم خلهم ويه وظائفهم الفشل والله كريم وصبرو ايام جايه بصير لازم حل

    • زائر 236 | 8:04 م

      بخصوص الردود

      الوطن محتاج ابتسامات..رجاءً..تعالو على انفسكم وترفقو..وتفائلو..والقضايا المعيشية مطلوب حلها وكل خطوة لحلها يجب ان يرحب بها.. ولا يتعارض ذلك مع المطالب السياسية التي تحتاج توافق سياسي..ارجووكم تعقلو

    • زائر 235 | 7:11 م

      نعمة من الله

      صراحة حكومتنا صدق أسرع حكومة في الحلول
      الشعب يريد أثبات النظام خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ان انصح حكومات الخليج تتنحه وتترك المجال لحكومتنا الرشيدة لادارة الخليج كاممممممممممممممممممممل
      ههههههههههههههههههه

    • زائر 234 | 6:30 م

      خاطري أصير ناتور

      تكفون والله أريد أصير ناتور

    • زائر 228 | 10:58 ص

      نوعية الوضائف

      المسائلة لمقتريحي هدا النمودج من الوضائف .
      بناء دولة مدنية و عصرية يستوجب ان يكونوا ابناء البلد و خصوصا الجيل الجديد ملهمين بالتعليم و التكوين في شتى المجالات التي لها علاقة بحياة المواطن ...و يبنى اقتصاد طبيعي ..ينمول بصفتة طبيعية و عقلانية .
      ان يشتغلوا ايناء البلد في القوات العسكرية و الامنية ....و يشتغلوا الاجانب في القطاعات الاقتصادية المختلفة ...هدا يشكل خطرا على امن و سلامة البلد .
      يجب استحداث وضائف و شركات في الاقتصاد الحقيقي للبلد لتجعل من الشباب مواطن فعال يؤثر فيالبلد

    • زائر 226 | 10:53 ص

      لماذا؟؟؟

      لماذا الطول 162 هم يبونه يخدم بلده ولا يوقف ديزان؟؟ حتى لو كل كان طوله 150 يقدر يخدم بدله مو قصير لدرجة الدولة تتبرى منه وثاني شي التميز في طول او العمر او الشكل او اللون يكفله حقوق الانسان هذا منافي الى حقوق الانسان.
      وبنسبة الى العمر يعني اكثر لي يعيلون عائلات من35 الى 40 الشباب لهم حق فرصة الاولة طبعا عشان يبنون مستقبلهم بس نعطي نسيبة 20 او 35 بالمئة حق لي اكبر من 30 الى40 سنة اتمنى من جريدة الوسط تطرح هذا الموضوع في صفحاتها

    • زائر 223 | 10:00 ص

      هههههههههههههههههه لا تعليق

      ههههههههههههههههههههههههههههههه اللي في الدوار طلاب جامعيين وليس اميين .....

    • زائر 221 | 9:41 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      أحين ما صارت هذه الشروط إلا علينا ، أني كل شي ينطبق علي بس طولي 160 يعني ما ياخدوني
      و أحين بصير بدخل 30 سنة و أني مقدمة في الداخلية من عمري 23 سنة إلى الآن
      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 9:21 ص

      مدرسة الحسين

      نحن خريجوا مدرسة الحسين لا نرضى عيشة الذل والهوان
      وهالوظايف ما طلعت الا لتسكيت الشعب
      مو إحنا اللي ينقص علينا بلفلوس والوظايف
      يمكن غيرنا اي تقدرون اتقصون عليهم بالألف والملايين

    • زائر 220 | 9:01 ص

      ارجو من الوسط انصافي

      ان متقدم في الشرطه سنة 97 وتم رفضي من قبل المدير ................. بسبب حسب قوله لااعرف وزير الداخليه و رئيس الوزراءو في اعتقادي بل متاكد سبب رفضي لياني شيعي وقبول المجنسين الي كانو معاي الله على الظالم ودخلة مقابله في الدفاع وكانت الاسئله صعبه جدا اول س انت اتصلي وتصوم ثاني س انت شيعي او سني وثالثا ماعندنا وظيفه ومن 79 الى الان لاصدق اي كلام من الداخليه وظباطه الكذابين واقول ربضارتا نافعه الرزق على الله

    • زائر 219 | 8:28 ص

      نحن شعب نهجنا جمري لا يساوم بل يقاوم و لا نبيع دماء الشهداء بل نقدسها و هي طريقنا إلى الحرية لا تنجروا وراء الخدع التي يريدون بها شق الصف .

    • زائر 216 | 7:35 ص

      فرصه رائعه ارجوا انتهازها قبل المجنسين

      هذه بداية الاصلاح ونرجوا من الجميع انتهاز الفرصه الكبيرة وان شاء الله راح تبدل قوة الشرطة الاجنبية بقوة بحرينية كامله همها الاول والاخير حماية امن البحرين.

    • زائر 215 | 7:17 ص

      fatomia

      لو طول عمري اكون عاطله محد يموت جوع وحتى لو اني بموت جوع ماني قابله هالعرض المغري ولاني مشتغله هالشغله ......لاشيعيه ولا سنيه قلبي قلب بحرينيه

    • زائر 214 | 7:16 ص

      شياو المرتزقة والقتلة والمعذبين وبعدين...

      وبعدين تكلمو عن توظيف ... وهذي ما بصير الا بحكومه منتخبة

    • زائر 213 | 7:12 ص

      طلب الى وزير الداخلية

      ياريت ياوزير تعيد النظر في بند العمر وترفعه على الااقل الى 45 عشان تعطي فرصة حق اللى فاتتهم فرصة العمل وللمزوجين بعد وكلي امل بانك راح تعدل في هاذي البند وشكرا

    • زائر 212 | 7:08 ص

      بسم الله الرحمن الرحيم

      بالنسبة لي اني طولي 150 ومغظم بنات البحرين ما يتجاوزون 160
      شنو هي شغلة تفريق شكلي اخواني في طول او المتن او اللون

    • زائر 211 | 7:06 ص

      مهجة الروح

      يا سبحان الله
      من قبل ما في وظايف
      الحين طلعت فجأة

    • زائر 210 | 6:50 ص

      يا شيعة علي

      احمدوا ربكم واشكروه دائمًا في حالة عناد .... من ينصحكم .. يصبح عدو ومن يهيجكم مثل .......تقولون عنه بطل متى تفهمون ... خسارة عليكم سجلوا للوظائف هذي فرصة ولا تخسرون كل شء كعادتكم شيعية مثلكم

    • زائر 209 | 6:40 ص

      زائر 61 الي يقول ما في شروط تعجزية

      اي شروط تعجزيه ويش صار اذا كان العمر 35 او حتى 40 يعني مالنا رب كا احنا عاطلين قولي لي من وين ناكل من وين نتزوج ... وعلى قولتك التقاعد مو سبب الاعمار بيد الله اكو يشتغلو وعمرهم 20 او 25 ويموتون عيل لا يشتغلون

    • زائر 208 | 6:40 ص

      خلاص فات القطار

      انا قدمت من سنة2005 والى يومك، وصار عمري31سنةمع العلم مستوفي كل الشروط، تصبحون على خير

    • زائر 207 | 6:30 ص

      الى الزائر 173

      الظاهر انت يالاخ من بعض الشعب الذى ...... الحكومه

    • زائر 206 | 6:20 ص

      غريبه

      20000 الف وظيفه عسكريه ليش بالداخليه لا الى هالدرجه الداخليه مافيها جانس هذا معناه في نيه مبيته في هال 20000 وظيفه معروفه السالفه مؤكد واتمنى محد يقبلها هذي لعبه الى ضرب الناس في بعضهم بعض

    • زائر 205 | 6:19 ص

      السلام

      هل هناك شواغر في مكافحة الشغب؟

    • زائر 1 | 6:16 ص

      الجامعيين ما هو نصيبهم

      انا بحريني حاصل على بكلوريوس ودبلوم جامعي ما هي وظيفتي

    • زائر 203 | 6:12 ص

      الى الزائر 63

      لا يااخوي احنه نبي نشتغل ومحتاجين للوظيفة اكثر من غيرنا ومافيهه شي اذا عطونه فرصه نشتغل لان دخلنه كلش ضعيف ويخلون الحد الاقصى للسن 45 معقول والوزير ماراح يقصر وبعدل البند هذي انشاءالله

    • زائر 202 | 6:11 ص

      زائر 185 زائر 173 و لكل واحد بمثل التفكير!!

      «تفاجأ المواطن بسماع الأخبار من وزارة الداخلية عن إعلانها وجود وظائف لـ20 ألف مواطن، وخبر وزارة الإسكان عن استعدادها لبناء 50 ألف وحدة سكنية في 3 سنوات، وكأن الحكومة استعادت عافيتها ونشاطها توّاً.
      أين كانت الحكومة من مآسي ومعاناة المواطن طيلة الأربعين عاماً؟، هل برزت الحلول الآن؟، ولماذا كانت هذه الحلول معطلة في الفترة الماضية؟

    • زائر 201 | 5:56 ص

      انه مابنطر واحد ....يتوظف مكاني

      بقدم يوم الاحد وكفايه اني بحريني.

    • زائر 199 | 5:40 ص

      لانه عاطل احتج ودخل السجن

      وكيف تحل المشكلة اذا كان الشرط ان لا يكون قد دخل السجن ؟؟؟؟ يعني الاحتجاج راح يستمر مدام الظلم موجود

    • زائر 197 | 5:28 ص

      مشكوووووووووورين

      مشكورين يا وزارة الداخلية على 20000 وظيفة
      او ثاني شي كاتبين ارتفاع في عدد المسيرات والاعتصامات والتجمعات السلمية وغير السلمية في عدد من المناطق المختلفة،
      (ركزو على الغير سلمية ) هههههههههه ؟؟؟؟ شنو اقصد ؟؟؟؟؟

    • زائر 196 | 5:17 ص

      سؤال ضروري

      عندي سؤال اهي ليش كل الوضائف عسكرية
      هل يبوون ؟؟

      انزين انا متزوجة لو رحت ؟؟
      هل بيقولون لي لا تحملين ؟؟
      او بالاساس بيقبلوون

      بس قاعدة اقكر متى بربي وولادي اذا اشغالهم عسكرية خخخخخخخخخخخ

      لا تعليق يا حكوومة

    • زائر 195 | 5:16 ص

      وينكم من زمان 2

      أبغي اصير وزير الداخلية, ايصير؟

    • زائر 194 | 5:14 ص

      شروط الوظيفة

      اولا سؤال
      لماذا وزارة الداخلية فقط اين باقي الوزارات الا يوجد بها شواغر
      ثانيا : ماهذا الشرط ان لا يكون منتميا الى جمعية سياسية في وقتنا الراهن هل يوجد شباب واي فرد لا ينتمي الى جمعية سياسية لتضمن حقه
      يعني مدير الداخلية لا يريد الشعب البحراني وانا يريد الشعب البحريني

    • زائر 193 | 5:13 ص

      فات الاوان

      أين الداخلية من زمان؟فهناك من تقدم للوظيفة منذ سنوات فلم تهتموا لندائهم,فلماذا الآن توجد 20000 وظيفة,والله ثم والله ثم والله نحروني نحرى لم عملت في هذه الوزارة التي تضم مرتزقة ومجنسون و بغض لابناء مذهبي من مسئولي وظباط,فأين انتم عند سؤالي ومراجعتي الدائمة بمكتب توظيفكم؟فكثير من أصدقائي السنة توظفوا قبلي بشهور بعد تقديم طلب توظيفي! فقد فات الاوان.

    • مجرد سراب | 5:01 ص

      بشأن الاشتراك بالجمعيات

      هناك الكثير من الاشخاص من طائفة معينة وهنا اقولها ليس للطائفية بس لنحدد ذلك بفئة معينة من الطائفة ، هم لديهم اشتراك في الجمعيات السياسية والدينية و....اخ وغيرهم مسئول عن اقسام في هذه الجمعيات ، ماذا عن هؤلاء ؟!. تصيدوا نفسكم بنفسكم. واذهب الى الوزارة لترى اصحاب اللحي أين من قانون الجمعيات.هناك الكثير من الاعمال والظائف العسكرية في مجال الطيران والدعم ووو...اخ اين هذه الوظائف، ام فقط تريدون عزل هذه الوظائف حتى لا تكون مؤثرة . الشعب يريد اساقط الحكومة بمن فيها من فساد ولاعبين باموال الشعب

    • زائر 187 | 4:44 ص

      شبابنا الغيووور

      ارجوكم شباب لا تنجرون وراء الاحتقان الطائفي وزرع الفتن فنحن في امس الحاجة للتماسك مع بعضنا وهم يريدوننا متفرقين فارجوكم ثم ارجوكم بحق دماء اخوانكم الشهداء لا تردوا على اي خبر او تعليق فيه فتنة طائفيه والحق معنا والله راح ياخذ حقنا ولكن نريد استمرار الحركه السلميه وتذكروا (اخوان سنة وشيعه هذا الوطن مانبيعه)

    • زائر 185 | 4:39 ص

      انا مع الزائر رقم 124

      " قالوا مافيه توظيف خرجتوا مظهرات وحرق وتكسير وقطع الطرقات وان فتحوا مجال للتوظيف سارت السفة طنازه وكلام من هذا لا اعجبكم العجب والا الصيام برجب لاحول ولا قوة الا بالله العظيم. "
      صح كلامك اخوي .. والحمد لله على كل حال .. الوظائف وطلعت والبيوت راح تنبني وان شاء الله الوضع راح يتعدل ويصير احسن واذا مو حقنا راح يكون حق اعيالنا ... الحمد لله رب العالمين

    • زائر 181 | 4:23 ص

      .......

      إذا قلنا الراتب 350 و تم توظيف 20000 رواتب شهرية 7 مليون من وين الميزانية 84 مليون سنوياً.....

    • زائر 180 | 4:23 ص

      المحتجين على العمر

      يعني تبون تشتغلون جم سنة وتطلعون تقاعد مثلا؟؟؟

    • زائر 179 | 4:20 ص

      شروط العمر !!!!

      ياريت يتغير شرط العمر لاني عمري 42 وماقدر اتقدم للوظيفة وانا وايد محتاجة للوظيفة واااايد ياريت تسمعني ياوزير غير شرط العمر عشان مايحطون حجج عليك

    • زائر 178 | 4:19 ص

      ما في شروط تعجيزية

      اظن الشروط عادية مثلها مثل اي بلد ثاني
      روحوا شوفوا شروط دول الخليج الثانية نفس الشي واخس
      والي يقول يبون طول ووزن
      هم قالوا طول بس والطول المحدد طبيعي
      والوزن ما حددوا فلا تطلعون كلام من عندكم
      ومستحيل يشغلون ناس بس لسنين قليلة ويطلع تقاعد لهالسبب يبون اكبر شي 30

    • زائر 177 | 4:16 ص

      عندي سؤال ؟

      انا عمري اربعين وابي اشتغل شنو حاطين شروط تعجيزية ياريت يتغير هذي البند في الشروط ياوزير عشان ماياخذونهه حجه عليك

    • زائر 175 | 4:02 ص

      وليش كل هالعدد؟مو كفاية اللي عندكم؟ولــــي فيها مآرب أخرى

      ناوين على شنو؟لهالدرجة مو قادرين تضبطون النظام و تحافظون على الأمن في البحرين؟نشوفهم يقولون سلمية سلمية ولا عندهم أسلحة فليش كل هالعدد؟انتون مو محتاجين لأن البحرين أمان و انتون اللي مدميرنها

    • زائر 174 | 4:00 ص

      الحق الكذاب الى باب بيته

      يله خلنا نجرب ، ولكل حادثة حديث!!!!!!!!!!!

    • زائر 173 | 3:53 ص

      شلون ترضون

      والله احتارت الدوله فيكم اذا وفرت لكم الوظائف والمعيشه الطيبه طلبتم المزيد صار البعض يتهجم ويطلب يصير وزير وهو كان يحرق البلد و لم يبقى على الدوله شي اخر لقد قدمت لكم طلباتكم المعقوله ولكن اذا كان مأربكم شي اخر فهذا حامض على بوزكم وأقولها بصوت عالي ( الشعب يريد خليفه بن سلمان ، الشعب سيبقى تحت امرة الأ خليفه )

    • زائر 172 | 3:53 ص

      ليش يعني

      محد يبي وظايفكم الحين وين كانت اول ليش ما طلعت قبل جم سنه ؟؟؟؟؟؟؟ الناس الحين تبي دستووووووووووووووور ومجلس منتخب وحكومه منتخبه والوظايف بتجي بعدها نشالله

    • زائر 166 | 3:41 ص

      لو ايتعطلون اولادى ستين سنه مين غير وضيفه مااخليهم يقدمون فى الداخليه اخاف الحين يحملون الورود بعدين اخاف عليهم يحملون الرصاص مع المتجنسين

    • زائر 165 | 3:38 ص

      بحراني

      نقعووا وظايفكم وشربوا مايها
      بخلونكم طول عمركم شرطه ونواطير
      والمجنسين بحصلون الترقيات وبصيرون عليكم ضباط

    • زائر 164 | 3:36 ص

      انا عمري 35

      وانا ابي اشتغل ليش الشروط التعجيزيه

    • زائر 163 | 3:32 ص

      والله مسخره

      الحين صار فيه اشغال في الداخليه رجلي مسكين لاعت جبده من كثر مايروح ومن يروح يقولون له الفايل مال التقديم فوق قريب بنتصل فيك والطلب ماله من 2001 وبعد عمي يشتغل في الداخليه ومكلم واحد رتبته اوك لان شيعي من جذي مايبونه لو كان يمني او بلوشي او سوري جان من زمان خدوه من غير امتحان الله ........

    • زائر 162 | 3:28 ص

      عندي سؤال

      ويش اسوي الواحد اذا طاف عمره عن 30 اصلا اكثر العاطلين عمرهم يفوق 30 يعني مالهم رب صدق شروط تعجيزيه اقعدوا في الدوار احسن لكم

    • زائر 158 | 3:07 ص

      ههههههههههههه

      هههههههههه 20 الف عاد

    • بنت الدير | 3:06 ص

      ....

      شهالرقم القياسي اللي طلع لوجود شواغر فجأه،، شهالسياسه ،، لازم لاهداف معينه

    • زائر 151 | 2:52 ص

      مت جنس

      وطن لاتحميه لاتستحق العيش فيه

    • زائر 148 | 2:47 ص

      شباب مصيدة

      نحن الشباب نريد أولاً حكومة تمثل الشعب و لا يشرفنا مع حكومة قتلت و عذبت أهلنا إنها مصيدة للقضاء على مستقبل الشباب الحقيقي في دولة القانون و المساواه و العدالة الاجتماعية ( نعاهدك ياوطني أن نرخص لك ارواخنا دونك )

    • زائر 1 | 2:33 ص

      لا تنخدعوا

      أنا أوكد على رأي الزائر 15 وأؤكد على الشباب الواعي بأن لا تنجروا وراء هذا الهراء تلك الالاعيب فكل شاب بعد الانتصار سيحصل على الوظيفة التي يتمناها معززا مكرما ... ولو قلنا جدلا بأن ذلك صحيح فآن معسكر الداخليه لا يستوعب أكثر من 730 شخص كل ستة أشهروفق نظام الداخليه الثابت فكيف
      سيتم ذلك .. عليكم الحسبهؤ

    • زائر 140 | 2:24 ص

      ولي العهد قال لا رجوع إلى الوراء وهذه الشروط تعتبر

      أتمنى على القائمين على هذا المشروع أن ينظروا بعين التطور الحاصل في العالم
      وأن هذه الشروط رجوع إلى الوراء وتقهقر
      الدول المتقدمة تحاول تطبيق أفضل ما وصل إليه العالم

    • زائر 139 | 2:09 ص

      كلهم عسكرين !!!!

      20.000 !!! وكلهم عسكرين !!! شدعوة بتحررون ليبيا ؟؟!!! .

    • زائر 135 | 1:57 ص

      سؤال صريح

      إللي كان مقدم قبل عشر سنيين والحين بعد كم شهر بيصك الثلاثين راح ينقبل ؟

    • زائر 133 | 1:57 ص

      تقرير عام 2005

      أن هذا العدد من المجنسين سرق ما لا يقل عن 10 آلاف وظيفة مناسبة للبحرينيين، ما يعني أنه ساهم في بقاء 10 آلاف أسرة فقيرة وسرقة قوتها، كما تحول إلى ما لا يقل عن 10 آلاف طلب لخدمة إسكانية تسلم المجنسون عددا منها وينتظر الباقي منهم في قائمة وزارة الإسكان، ما يعني حرمان هذه الأسر البحرينية من الحصول على سكن لها في وقت أسرع

    • زائر 266 زائر 133 | 7:15 ص

      من السودان

      اخي الكريم لافرق بين عربي واعجمي إلا بالتقوى هذا كلام النبي صلى الله عليه وسلم ، ولا تلوم الاخرين بل اسأل نفسك الاول لماذا لم تعمل انت وغير من البحرينين لماذا تفضلون الجلوس في البيوت وتعملون بألسنتكم فالتضعو ايديكم بأيدي البعض وتتركو التطرف والسياسة والقبلية وتكونوا مسلمين اخوه في الدين الحق وقدوتكم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم . مابالضروره تتوظف في الحكومة ممكن تخلق لك عملا والله الموفق

    • زائر 132 | 1:55 ص

      القناعة كنز و من طمع طبع

      رجاءا إلي مب عاجبه ما يحتاج يقدم يعني الوظايف مو بالجبر.
      ولا تقعدون تدخلون المواضيع ببعضها

    • زائر 130 | 1:53 ص

      عش

      رجب تلقى العجب

    • زائر 129 | 1:52 ص

      زائر من المريخ

      وانا ابغي وظيفة وزير الداخليه يصير ولا ما يصير؟

    • زائر 128 | 1:52 ص

      ماعندكم سآلفه

      اششدخل الحين صآرت ؟!!

    • زائر 124 | 1:44 ص

      محايد

      أن قالوا مافيه توظيف خرجتوا مظهرات وحرق وتكسير وقطع الطرقات وان فتحوا مجال للتوظيف سارت السفة طنازه وكلام من هذا لا اعجبكم العجب والا الصيام برجب لاحول ولا قوة الا بالله العظيم.

    • زائر 122 | 1:42 ص

      1%

      عجل الحين بتنلغي الواحد في المئة اذا كل العاطلين اشتغلوا لان ما في داعي يقصون من رواتب الموظفين اذا ما في عاطلين

    • زائر 1 | 1:40 ص

      مطرود

      أنامطرود من مستشفي العسكري من يوم الهجوم علي الدوار لأني بحراني مافي تفرقه بعد

    • زائر 119 | 1:38 ص

      بالنسبة لي عاطل جامعي

      رغم أني عاطل جامعي، ومحتاج للوظيفة منذ أكثر من سنتين، لن أذهب للتقدم للوظيفة

    • زائر 116 | 1:22 ص

      من لديه حيلة فل يحتال

      اي والله وين هذا الوظايف من قبل ، العب غيره ياوزيييير

    • زائر 113 | 1:17 ص

      ام بدر

      ههههههههههههههه ماشاءالله خلال اقل من شهر ظهرت هالوظائف لا ولعشرين الف لا إله الا الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 112 | 1:17 ص

      لتلميع احذيتكم

      وظائف تلميع الاحذية

    • زائر 109 | 1:06 ص

      راتب 325 !!!

      يعني 20000 الف موظف = 6500000 شهريا !!!!

    • زائر 106 | 12:57 ص

      عرض 20 الف وظيفة ولكن ...

      يشترط حسن السيرة والسلوك ممكن ترجمه لهاي العبارة ؟؟؟؟
      لانه من وجهة نظر الداخلية اللي يطالب بحقة ويرفع صوته ويقول لا للظالم يعتبر مخل بالسلوك معناه كل البحرين مخله بالسلوك معناه ياشعب لا تحلم تتوظف . بس اقول البلد بلدنا والكرامة شعارنا واذا بنتوظف بنتوظف بشروطنا وولائنا للوطن ولتراب الوطن مو لاجل الدينار وقتل الشعب والبوادر الجيده تنعرف من العنوان مو تعلنون وظائف وما ندري من اللي يشترط ويقبل التوظيف(اخوان سنة وشيعة هذا الوطن ما نبيعة)

    • زائر 105 | 12:56 ص

      شروط تعجيزية

      كاتبين لا ينتمي لاي حزب او جمعية اضافة الى لم يسجن
      اغلب شعب البحرين انسجنوا
      ويبغونهم طوال
      واجتياز الفجص الطبي
      خاربة خاربة

    • زائر 104 | 12:56 ص

      ..

      وأضاف في عرضه لشروط التقدم لوظيفة في وزارة الداخلية «يجب أن لا يكون منتمياً لأي حزب أو جماعة أو جمعية سياسية، وألا يكون قد طُرد من الخدمة العسكرية في قوة دفاع البحرين أو الحرس الوطني أو قوات الأمن العام أو سرح منها طبقاً للبند (4) من المادة (95) من قانون قوات الأمن العام».

      خخخخخخخخخخ يبون يقللون شباب الدوار بمعدل 20000 شريف
      لكن هيهات لانضع يدنا بيدكم وكفاية مسرحيات

    • زائر 100 | 12:49 ص

      هه

      بس انا ما عندي شهادة عادي هههههههههههههههههههههههه حلوه

    • زائر 319 زائر 100 | 5:16 ص

      هههه

      بس عيل اقعد وا اضحك على روحك

    • زائر 97 | 12:43 ص

      ليش فقط الى سن 30

      واللي من متخرج من سنيين ولم يحصل على الوظيفه المناسبه ولم يون من نفسه وطاف سن 30 ما اليه نصيب في الوظيفه
      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 87 | 12:21 ص

      مواطنة بحرينية

      قولوا الحمد لله لئن شكرتم لأزيدنكم

    • زائر 86 | 12:21 ص

      6,500,000

      ماشاء الله احسبوا لو أخذنا أقل راتب 325*20 ألف يعني اتصدقون وزارة الداخلية راح تدفع 6 مليون ونصف بالشهر لكل شهر ، يعني بس الحين طلعت لفلوس

    • زائر 57 | 11:53 م

      ام أحمد

      أولادنا صار لهم اسنين يبون وظائف حتى ايعيشون والحين 20000 ألف أعتقد انها أكثر من عدد العاطلين البحرينين لو الوظائف كانت متوفرة ما صار اللى صار ولا فى أحد بيموت من رصاصة 0

    • زائر 53 | 11:50 م

      ويش القصد

      أن لا يكون الشخص المتقدم بطلب الوظيفة، منتمياً لأي حزب أو جمعية سياسية، ولم يسبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

    • زائر 48 | 11:44 م

      بحراني

      عندما تخرجت سنة 1991 م وكان المجال مفتووح للجميع قدمت على وظيفة جندي عسكري في القيادة العامة في الرفاع قال ليه الضابط .. أنك من خرجي العلمي ستكوون مرشح ضابط .. والي هذا اليوم لم يأتي الرد ...
      هل سيكوون مقدمي هذه الطلبات للمنسي البحراني .... أم ستكون الطلبات للمجنسين وأخواننا السنه ؟؟؟

    • زائر 46 | 11:43 م

      تناااقض

      يقولون عدد البطالة في البحرين 4000 فقط
      والحين موفرين 20000 وظيفة في وزارة وحدة فقط
      الحمدلله في هالبلد تعيش وتشوف

    • زائر 45 | 11:43 م

      المتجنس

      هل تعرفون من المستفيد من هذه الوظائف اكثر هم الباكستانيين الذين نزلوا البحرين مؤخرا قبائل وليس أسر واذا اردت الدليل اذهب الى ازقة المنامة.... ولا كل المواصفات الذي يطلبها سعادة الركن والمركون موجودة فيهم من طول ووزن كوزن البقر.

    • زائر 39 | 11:38 م

      صرصور فى الجيش

      ابى اصير طيار اف 16

    • زائر 1 | 11:07 م

      السلم

      إنتو وين ولشعب وين

    • زائر 26 | 11:04 م

      شكراً

      من لا يشكر الناس لا يشكر الله وان شاء الله المزيد من الوظائف في كل القطاعات بارك الله فيكم

    • زائر 277 زائر 26 | 9:04 ص

      ابوحذيفه الجنوبي

      اي والله اخي نعم في نعمه احسن منا بكثيرررررر احنامحتلين من 22سنه حوالي من دولة اليمن

    • زائر 25 | 11:04 م

      لايعجبكم العجب

      فعلا انتم في نعمه ولكن لاتعرفون قيمتها الا بعد زوالها

    • زائر 23 | 10:59 م

      تطورات وأزدهار

      تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
      والي عليه مسبقيات أجرامية خلك بالبيت, لحقوا يالناس الي يبي وظايف في ناس مو لاقيه تأكل..

      بالتوفيق للجميع ..

    • زائر 22 | 10:43 م

      اشترك لماذا

      عشان اذا تدخلت في حماية دوار 7 اتكون منحاز وطائفي لا ممنوع تتدخل بس تتفرج

    • زائر 20 | 10:39 م

      ..

      لعبة لتهدئة الاوضاع وهذي الوظايف مو لنا بل لبقية المجنسين

    • زائر 19 | 10:38 م

      اعلنها مدوية ... يسقط وزير الداخلية

      انا عاطل و ابحث عن عمل
      ولكني اعلنها مدوية ليس لدي استعداد للعمل في هذه الوزارة و لست ممن يساوم على دماء إخوانه الشهداء
      مطلبي سابقاً كان مطلب توظيفي
      أما الآن فسقف مطالبي ارتفع
      إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

    • زائر 17 | 10:35 م

      الي يشركون في المسيرات

      اسجلون وله لا وووووووووهه

    • زائر 14 | 10:30 م

      غير مقبوله

      اتذكر من كم سنه اني مع شلة بنات رحنا نقدم في الشرطة فرع مدينة مدينة عيسى
      اختى ماقبلوها لان مو مكمله ثنوي
      باقي البنات مو مكملين وفوق هذا طولهم غير مناسب معنى في بنات في خدمة المجتمع يشتغلون اقصر منهم
      واني توفرت كل الشروط فيني ما عدا عمري كان 26 وهم يبون من 18 الى 25
      والحين تبون الى 30 وكل بشروط تعجيزيه

    • زائر 1 | 10:29 م

      الى وزير الداخلية

      ابي اقدم حق ضابط!!!
      اصير لو ما يصير؟؟؟؟

    • زائر 12 | 10:25 م

      مسخره

      لمجنسين اللي متوظفين في وزارة الداخليه ابتدائي ما عندهم وهل نجحوا في الامتحان المزعم ؟
      وهني مطلوب منهم تكون شهاده اعداديه اغلب شبابنا مو مكمل اعدادي
      فوق هذا طول ووزن قولوا ما نبيكم وفكوا عمركم
      مسوين شروط تعجيزيه ليش

    • زائر 11 | 10:16 م

      ااستاذى العزيز

      يااستاذ منصور مع احترامى لك خذ شجاعة ابوك العالم المجاهد الذى فدى بنفسه لوطنه ولابناءالوطن ارجوك نحن مانعلق على موضوع الا بقلوب منفجعه

    • زائر 10 | 10:01 م

      اضف الىشروط الوظيفة

      لا أقبل بالوضيفة الا إذا كان زملائي كلهم بحرينييين وليس مجنسين لكي نكون كلنا نحمي بلدنا بدمنا وليس بديناركم

    • زائر 8 | 9:53 م

      ما قصرتون

      مشكورين ما قصرتون و الله ، ليش مكلفين على روحكم ، لا ما عندكم سالفة ، 20000 و ظيفة للبحرينيين من أصول عربية
      هههههههههههههههههههههههههههههه

    • زائر 4 | 9:31 م

      20 ألف وظيفة مرة وحدة؟ ولا بعد بتوفرون ابيوت اسكانية

      وين هالعروض من 40 سنة؟ من وين جا الخير؟ أكيد حصلتون الفانوس السحري

    • زائر 3 | 9:30 م

      زمان

      وين كان من زمان جميع الوظائف ؟؟؟؟؟

    • زائر 2 | 9:29 م

      سؤال لسعادة الوزير

      لو تقدم ابن الشهيد اللي هشمتوا رأسه بالمسدس، وتصادف أن عمل مع الضابط المعروف اللي قام وفجر رأس أبوه، وش بيصير؟

اقرأ ايضاً