العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

مناطق

«الأشغال» تستعرض تعزيز التعاون مع فرنسا

المنامة - وزارة الأشغال

استعرض وزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات بين الوزارة والجهات ذات الاختصاص بالجمهورية الفرنسية.

جاء ذلك لدى لقاء وزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس سفيرة جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين مليكة بيراك، والمستشار التجاري بالسفارة الفرنسية بيير فابري.

«الوسطى» تناشد أولياء الأمور تسجيل أبنائهم في «صيفي المحافظات»

مدينة عيسى - المحافظة الوسطى

ناشد نائب محافظ الوسطى القائم بأعمال المحافظ مبارك أحمد الفاضل لدى لقائه صباح أمس في مجلسه الأسبوعي عدداً من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ومديري الإدارات ومنتسبي المحافظة الوسطى أولياء الأمور إلى المبادرة بتسجيل أبنائهم في المهرجان الصيفي الثاني للمحافظات الذي افتتح يوم الجمعة الماضي بتنظيم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الداخلية والمحافظات الخمس. وأشار نائب المحافظ إلى أن المهرجان سيتضمن مسابقات رياضية وثقافية وفنية طوال فترة الصيف لاستغلال أوقات الفراغ لدى الأبناء، ولإشغالهم بكل ما هو نافع ومفيد لهم ولوطنهم. وخلال اللقاء أشاد نائب المحافظ بالتعاون والتواصل مع أهالي المحافظة، وتطرق النقاش إلى بعض الموضوعات ومنها ضرورة التعاون بين المحافظات والمجالس البلدية والمجالس النيابية .

لجنة «نصب العامل البحريني» تبحث معايير وموقع «الميدان»

مدينة عيسى - وزارة العمل

عقد أمس الأول(الاثنين) بوزارة العمل أول اجتماع للجنة المشتركة الخاصة بوضع التصور الخاص بالنصب التذكاري للعامل البحريني. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع الأسس والمعايير المطلوبة عند تنفيذ النصب التذكاري (ميدان العامل البحريني)، كما تم ترشيح عدد من أماكن إقامة النصب وآلية تنفيذ هذا المشروع الذي يعكس اهتمام واعتزاز القيادة بعطاء السواعد الوطنية في مختلف قطاعات العمل والإنتاج ودور العامل البحريني في النهضة الحضارية التي تعيشها البلاد. يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبناءً على قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 10 ـ1977. وضم الاجتماع الذي رأسه وزير العمل مجيد العلوي الجهات المعنية وهي وزارات العمل والمالية والأشغال وشئون البلديات والزراعة وغرفة تجارة وصناعة البحرين والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين.

العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً