العدد 3094 - الخميس 24 فبراير 2011م الموافق 21 ربيع الاول 1432هـ

اللجنة الوطنية لتقييم المؤهلات تستوفي 77 مؤهلاً جامعيّاً

قالت اللجنة الوطنية لتقييم المؤهلات العلمية إنها قامت بتقييم 77 مؤهلاً جامعياً حسب المعايير المعتمدة للتقييم، فيما تم تأجيل البت في بعض الطلبات التي لم تستوف بعض الجوانب من شروط التقييم، وذلك لمخاطبة الجهات المعنية خارج البحرين لتزويدها بالمعلومات اللازمة لاتخاذ القرار بشأنها.

وأضافت في بيان لها أمس الخميس (24 فبراير/ شباط 2011) عقب اجتماعها الدوري برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج رئيس اللجنة عبدالله يوسف المطوع: «إن رئيس اللجنة استعرض خلال الاجتماع توصيات ما توصلت إليه لجنة رؤساء تقييم المؤهلات العلمية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي التي عُقدت في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 - 9 فبراير الجاري، إذ أكدت اللجنة الأخذ بما ورد في هذا الاجتماع من أهم القرارات التي تخص المعايير والإجراءات الاسترشادية الموحدة لمعادلة الشهادات الصادرة من مؤسسات التعليم العالية الأهمية (الخاصة) بدول المجلس، وكذلك الجامعات والكليات الأكاديمية الوهمية، والموقع الإلكتروني الموحد للجنة والتجارب المتميزة في تقييم المؤهلات العلمية».

وأشاد رئيس وأعضاء اللجنة بالجهود المبذولة لمتابعة الطلبات إلكترونياً، داعياً جميع أصحاب الطلبات إلى متابعة طلباتهم عبر موقع الحكومة الإلكترونية للتحقق من سير حالة الطلب، موجهاً أصحاب الطلبات التي تم استيفاؤها إلى التوجه إلى تسلم قراراتهم حال تسلم الرسائل الإلكترونية بتسلم القرار الوزاري.

العدد 3094 - الخميس 24 فبراير 2011م الموافق 21 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:54 ص

      معادلة يبيلها اقل شي شهرين!!!

      بدال ما يسهلون على الناس ويسهلون امورهم حق التوظيف ياخذون اقل شي شهرين حق معادلة شهادة وحدة!! شالوزارة التعبانة والاجراء التعبان، عقدوا المعادلة وايد، موقع ومطابقة ومادري شنو

    • زائر 2 | 1:11 ص

      الصبر

      نفد اياهم جامعة النليين حرام حرام 3 سنوات معادله

    • زائر 1 | 12:48 ص

      صبر نفد

      وياهم جامعة النيليين نروح ناخد شهادتنا والله حرام حرام حرام نحن مواطنون نريد الكرامه ليش حطمتونه ليش شعلتو بقلبونا النار من المستفيد نحن شعب نريد حقوقنا لااكثر

اقرأ ايضاً