العدد 2445 - السبت 16 مايو 2009م الموافق 21 جمادى الأولى 1430هـ

«ديار المحرق» تدعم البرامج الأكاديمية بجامعة البحرين

نظمت شركة ديار المحرق مؤخرا اجتماعا في جامعة البحرين جمع بين ومعهدUrban Land Institute) وجامعة البحرين بغرض إيجاد آليات للتعاون المشترك لتنمية ودعم البرامج الأكاديمية المتخصصة في الهندسة والتطوير المدني، وذلك بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق عارف أحمد هجرس ورئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، إضافة إلى مسئولين كبار من المعهد.

وقام المسئولون من «ديار المحرق» ومعهد (Urban Land Institute) بالتعريف عن المعهد وفكرة التعاون القائم بينهم والتي ترمي إلى تأسيس مبادرات وأنشطة غير ربحية وبرامج تعليمية تستهدف جميع فئات المجتمع من طلبه ورجال أعمال وأصحاب المراكز القيادة في المملكة، كما وستدعمان جامعة البحرين من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الكتب والمواد التعليمية والأبحاث والأدوات التعليمية الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق هجرس: «لقد وضعنا تطوير المواطن ضمن أولوياتنا منذ البداية، وأعتقد أن دعمنا لجامعة البحرين سيساهم في تفجير الطاقات الكامنة لدى الطلاب وسيشجعهم على الطموح لما هو أفضل». مشيرا إلى أن شركة «ديار المحرق» ستقوم بدعم الطلاب المتخصصين في جميع المجالات بشكل دائم لحثهم على المثابرة وتحقيق مستقبل مهني باهر.

وأضاف هجرس «إن الهدف من مبادراتنا المختلفة هي خلق فرص في مجالات شتى لأجيال المستقبل، من ضمنهم هؤلاء الطلاب المستحقين الذين يقدمون إسهامات رائعة في مجالاتهم. وسنستمر في التعاون مع كبار المسئولين في مجال التطوير العقاري وصناع القرار للعمل سوية نحو توفير أفضل مستويات المعيشة لجميع شرائح المجتمع البحريني»

العدد 2445 - السبت 16 مايو 2009م الموافق 21 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً