العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«تمكين» تستطلع آراء المستفيدين من برنامجي دعم الصيادين والمزارعين

استضافت تمكين مجموعة من المستفيدين من برنامجي دعم الصياد والمزارع البحريني لاستطلاع آرائهم والاقتراحات والملاحظات التطويرية للبرنامجين.

وقال مدير أول بقسم دعم القطاع الخاص في تمكين محمد علي بوجيري: «إن اللقاء يمثل فرصة لاستطلاع آراء المستفيدين من البرنامجين، بهدف الوقوف على أهم الملاحظات والاقتراحات التي من شأنها تطوير البرنامجين وتسهيل الإجراءات وتوسيع دائرة المستفيدين من البرنامجين لتطال أكبر شريحة ممكنة من الصيادين والمزارعين البحرينيين». مؤكداً سعي تمكين للمساهمة في تطوير هذين القطاعين الاقتصاديين وتوفير سبل النمو وأدوات التطوير الفعالة، لما يمثله هذان القطاعان من دور مهم وأساسي في الاقتصاد الوطني، وخصوصاً فيما يتعلق بضمان الأمن الغذائي للمجتمع.

وأضاف أن «برنامج دعم الصياد البحريني يزود الصيادين البحرينيين بأحدث المعدات والتقنيات المستخدمة في هذا المجال، بهدف تحقيق إنتاجية أعلى وتحقيق أرباح أكبر، كما يقدم البرنامج دعماً مالياً يقدر بـ 5 آلاف دينار كحد أقصى لمالكي البوانيش و3 آلاف دينار كحد أقصى أيضاً لمالكي القوارب أو الطرادات»، مشيراً إلى أن «عدد المستفيدين حتى اليوم يبلغ 365 صياداً، ورصدت تمكين مبلغ 2 مليون دينار من أجل تنفيذ البرنامج».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 ص

      والنعم

      تمكين هي الجهةالوحيدة التى تسهل الامور على المواطن دون تعقيد وروحات وجيات اهم عندها الشروط المتوفرة لكل برنامج اومشروع تطرحه دون ان تلتجا الى انهاك المواطن بالروحات والجيات هذا الى جانب تحقيقها الى كثير من المشاريع التى تطور من الفرد والنعم

اقرأ ايضاً