العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

الجودر يدشن احتفالات «الشباب والرياضة» بالذكرى العاشرة للتصويت على الميثاق

أم الحصم - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

13 فبراير 2011

دشن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر أمس الأحد (13 فبراير/ شباط 2011) برامج وأنشطة المؤسسة الاحتفالية بمناسبة الذكرى العاشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني في مجمع سيتي سنتر البحرين.

واشتملت فعاليات المؤسسة العامة للشباب والرياضة على أربع مواقع في مجمع سيتي سنتر الأول وسط المجمع بالطابق الأرضي واشتمل على عروض موسيقية شعبية، وعروض موسيقية وتجارب علمية ومسابقات ترفيهية. أما المنطقة الثانية في المنطقة الدائرية بالقرب من محل دبنهمز فتضمنت مسابقات في لعبة بلاي ستيشن ومسابقات ثقافية متنوعة، والمنطقة الثالثة كانت في المنطقة الدائرية بالقرب من محلات كارفور والتي تضمنت زاوية للأطفال وعروض ماد ساينز وتلوين الوجه وبالونات بأشكال مختلفة وعروض الساحر، أما المنطقة الرابعة فكانت مقابل محل فيرجن بالطابق الثالث واشتملت على معرض صور، واستوديو تصوير واستوديو فيديو.

وستقدم المؤسسة العامة للشباب والرياضة اليوم (الاثنين) من الساعة الثالثة عصر ولغاية العاشرة مساء، برنامجاً حافلاً في منتزه عين عذاري إذ سيتضمن مهرجاناً عائلياً، وعروضاً شعبية وعروض الأطفال وفقرات سحرية والأسر المنتجة والألعاب النارية.

ورفع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة اسمي آيات التهنئة والتبريك إلى القيادة والشعب البحريني بمناسبة الذكرى العاشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني الذي يمثل محطة تاريخية ومناسبة مشرقة في المسيرة المظفرة لمملكة البحرين. وقال: «إننا ننظر إلى ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني بعيون ملؤها الفخر والاعتزاز وتجديد الولاء لهذا الوطن وقيادته، كما أننا نتوقف في هذه المناسبة عند المنجزات الحضارية التي تحققت لمملكة البحرين في ظل عهد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بفضل الرؤى الثاقبة لجلالته والداعية إلى الارتقاء بمختلف أركان مسيرة التنمية في مملكة البحرين وتعزيز مكانة البحرين على الساحة الدولية، وهو الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا رعاية جلالته ودعم رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة».

وأشار رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى أن «إقرار ميثاق العمل الوطني كانت له انعكاسات إيجابية على مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين من خلال الإنجازات التي حققتها البحرين في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية». مؤكداً أن «ميثاق العمل الوطني أسس أركان مملكة البحرين في مختلف قطاعاتها، وكان لقطاع الشباب والرياضة كل الاهتمام والدعم من قبل القيادة والحكومة، التي وضعت ضمن أولوياتها الاهتمام بتطوير الحركة الشبابية والرياضية في البحرين بما يتماشى مع تطلعات وتوجهات الشباب».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً