العدد 3082 - السبت 12 فبراير 2011م الموافق 09 ربيع الاول 1432هـ

"الشئون الإسلامية" تقيم حفلها بذكرى المولد النبوي مساء الاثنين

تقيم وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في السابعة والنصف من مساء  "الاثنين" احتفالها السنوي بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بجامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي، برعاية من رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.


ومن المقرر أن يتضمن الاحتفال مجموعة من الكلمات، فبالإضافة إلى كلمة الوزارة يلقي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحيم محمود آل محمود كلمة بعنوان "مولد الهدى إيذان بعصر جديد"، فيما يلقي فضيلة الشيخ صادق مرزوق الجمري كلمة بعنوان "حقوق النبي صلى الله عليه وآله وسلم".

ودعت وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف جميع المواطنين والمقيمين لحضور الحفل والاستفادة من الدروس والعبر والعظات التي سيذكرها المشاركون حول شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وما ينبغي على المسلمين تجاهه من وجوب طاعته واتباعه، ومحبته ونصرته وغيرها من الحقوق.

يذكر أن الشؤون الإسلامية تقوم سنوياً بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف من خلال عدد من الفعاليات التي تذكر الناس بسيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وشمائله، وتعزز القيم التي غرسها رسول الأمة عبر هذه السيرة العطرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:41 م

      قمة التنااقض

      لو احنا احتفلنا بموالد اهل البيت ولا اقمنا عزائهم قلتوووووون كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار .. صج تناقض .. وانتون اكو تحتفلون له .. حقويه تحتفلون وانتون عندكم هالشي ابتداع ؟؟

    • زائر 3 | 3:56 م

      سلام عليك يا نبي الرحمة الرحمة الرحمة

      ليش الاحتفال ما ليه داعي مو محتاج الى احتفالكم بس لو تسيرون على نهجه واخلاقه الي كسب العالم بها واتا بها من اجل الانسانية

اقرأ ايضاً