العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

مستقلون يطلبون تحويل أرض «بتلكو» في مدينة عيسى لحديقة عامة

طالب أعضاء في كتلة المستقلين في اقتراح برغبة باستملاك أرض شركة اتصالات البحرين «بتلكو» في مدينة عيسى، لتحويلها إلى حديقة نموذجية تشمل متنزهاً عائلياً وبحيرة صناعية ومظلات استراحة وصالة مطاعم وغيرها. وقال مقدمو المقترح المذكور النواب: محمود المحمود، عادل العسومي، عيسى الكوهجي، في مبررات الاقتراح إن «مدينة عيسى من المناطق التي تتميز بالكثافة السكانية العالية، إذ يقطنها ما يربو على 80 ألف نسمة». وأشاروا إلى أن مدينة عيسى تفتقر إلى وجود حديقة أو متنزه عائلي، للترويح عن أنفسهم وعوائلهم. وأوضحوا أن أرض «بتلكو» السابقة هي الأرض الوحيدة في المنطقة بمساحة إجمالية تقدر بـ 40 ألف قدم مربع.

.. ويقترحون تمليك الأهالي المساحات الخلفية لمنازلهم

وقدم نواب في كتلة المستقلين مقترحاً برغبة لاستملاك المساحات الخلفية للمنازل بمدينة عيسى، وتوزيعها على الأهالي لتوسعة مساحة منازلهم، والاستفادة من الزيادة من الزيادة في المساحة، بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وطالبوا بتحويل جزء من المساحات الخلفية لمنازل مدينة عيسى إلى مواقف للسيارات، للمساهمة في حل مشكلة صعوبة الحصول على مواقف للسيارات للمساهمة في حل مشكلة صعوبة الحصول على مواقف للسيارات، وما ينتج عن ذلك من خلافات بين الأهالي.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:32 ص

      بيييييييييييييييييييييوت اسكان يا نواب

      اهالي مدينة عيسى محتاجين بيوت اسكان يا نواب مو محتاجين حدائق طلباتنا متكدسة في الادراج من سنين ومنين وانتون تراكضون على حدائق وكفاية هالمنطقة فيها ملعبين وممشى لو تشيلونهم بعد وتحولونهم لبيوت ارحم لحالنا ذابت جبدنا وعجزنا وبنموت وحنا ننتظر

    • زائر 2 | 6:01 ص

      نطالب الحكومة بعدم الموافقة

      لانتا انقرصنا من قبل من نفس الاعضاء
      والدليل الحديقة التي تحولت الى جامع و الى مركز تسوق و فللل و محلات تجارية و من يريد ان يعرف الارض المقصودة التي كانت حديقة هي الارض الملاصقة للسوق الشعبي
      ولكن المجلس البلدي للوسطى وافق على تحويلها الى مجموعة انشطة مختلفة
      ولهذا الخوف تحويلها الى حديقة يعني الاستيلاء عليها

    • زائر 1 | 2:28 ص

      نعم

      نحن من سكان مدينة عيسى نتضايق عندما نزور بعض مناطق البحرين ونرى الحدائق منتشرة هنا وهناك ونتحسر عليها ، يا ريت يفكرون بجدية بهذه الأرض كحديقة فستفرح الناس وتتجمع فيها وتكون قريبة وما لا داعي بعد نروح بعيد خاصة أن هناك من العوائل التي قد لا تمتلك سيارات أو لانشغال الوالد بالعمل ، كما أنها ستكون جيدة لكبار السن للجلوس في الهواء الطلق والتواصل مع الناس ، كفاية أن المدينة تكتض بالأسواق وسوق المقاصيص وغيرها رجاء هذه أمنيتنا وإن شاء الله تتحقق قبل أن نموت .

اقرأ ايضاً