العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

«تنسيقي الجنوبية» يبحث إيجاد أرض بديلة لمنطقة السكراب

عرض مدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية الجنوبية عاصم عبدالله خلال الاجتماع التنسيقي للمحافظة الجنوبية، المشكلات الموجودة بمنطقة السكراب وأهم الحلول المقترحة، لافتاً إلى أهمية إيجاد أرض بديلة لمنطقة السكراب مع ضمان عناصر السلامة والأمن، ودراسة إنشاء مكتب للبلدية في المنطقة لإدارته ومتابعة القضايا والأمور المتعلقة بالسكراب عن قرب بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

من ناحية أخرى، تطرق مدير مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العقيد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة إلى موضوع الحرائق التي اندلعت في المنطقة الصناعية والآليات المتبعة للسيطرة عليها لضمان عدم تكرارها وتجنبها، في حين قدم رئيس فرع الشئون القانونية النقيب فهد علي عبدالله تقريراً عن الحرائق التي تقع في المناطق الصناعية في المحافظة الجنوبية وأنواعها، ودور مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في حال تلقي أي بلاغ عن أي نوع من أنواع الحرائق الواقعة، وعرض أهم الملاحظات التي تخص احتياطات الأمن والسلامة والتثقيف الأمني للعاملين في هذه المنشآت، بالإضافة إلى عرض أهم التوصيات المقترحة في هذا الجانب.

واستعرض مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية بالمحافظة الجنوبية علي الأنصاري آلية رفع مستوى الأمن والسلامة في المنشآت الصناعية الخفيفة والمتوسطة، شارحاً الوضع الراهن للمنشآت الصناعية والخطة المقترحة لمراقبة مستويات الأمن والسلامة والإجراءات المقترحة لترخيص المنشآت الصناعية ومواقعها.

إلى ذلك، قدمت مديرة إدارة المراكز الصحية بوزارة الصحة سيما زينل خطة الوزارة لإنشاء مركز صحي لأهالي منطقة الرفاع، استعرضت خلالها تطوير عيادة الأسنان بمركز الرفاع الشرقي خلال العام الجاري (2011) لضمان تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة الجنوبية، فيما قدم الوكيل المساعد لشئون العمل صباح الدوسري، مقترحاً لتطوير الأندية الشبابية بالمنطقة وتخصيص جزء منها لإقامة أندية خاصة للنساء، وإنشاء مركز صحي نموذجي بالمنطقة.

من جانبه، رفع محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أسمى آيات التهاني إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، متقدما بالشكر إلى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتوزيع وحدات سكنية بمنطقة وادي السيل.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:27 ص

      راحت

      منطقه السكراب بيسوون مكانها تكمله للرفاع فيوز للاجانب والهوامير بدل ما يسون وحدات سكنيه للمواطنين الفقاره المساكين الله المستعان .ولد الكعبي.

    • زائر 1 | 2:35 ص

      مملوكه؟؟؟؟

      أكيد طلعت الأرض الحاليه مملوكه لهامور!!! و اذا مو مملوكه كأنهم يبغون يملكونها بالعافيه..السمكه الكبيره لا تترك أي طعام للسمكه الصغيره

اقرأ ايضاً