العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

عملية جراحية ناجحة للياباني كاغاوا

أعلن لاعب وسط بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الدولي الياباني شينجي كاغاوا أمس (الاثنين) على موقعه في شبكة الانترنت انه خضع لعملية جراحية ناجحة لعلاج كسر في قدمه اليمنى حرمه من خوض المباراة النهائية لكأس آسيا التي توج بها منتخب الساموراي السبت الماضي على حساب استراليا (1/صفر بعد التمديد).

وقال كاغاوا الذي تعرض للإصابة في مباراة الدور نصف النهائي الثلثاء الماضي أمام كوريا الجنوبية: «سأخلد إلى الراحة وبعدها سأركز على إعادة التأهيل واستعادة عافيتي. أريد العودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن».

وأوضح كاغاوا انه يمني النفس بالعودة إلى الملاعب في منتصف ابريل/ نيسان المقبل.

وكان بوروسيا دورتموند أعلن الخميس الماضي بعدما اخضع اللاعب إلى فحوصات طبية معمقة، انتهاء موسم لاعب وسطه كاغاوا.

وخضع كاغاوا (21 عاما) بعد عودته إلى ألمانيا أمس لفحوص في احد مستشفيات مدينة دويسبورغ بينت انه مصاب بكسر في مشط قدمه اليمنى على مستوى الأصبع الخامس (خنصر) ما يستدعي إجراء عملية لن يتمكن بسببها معاودة اللعب قبل بدء الموسم المقبل.

وتشكل هذه الإصابة ضربة قاسية لدورتموند لان كاغاوا لعب دورا أساسيا في تربع فريق المدرب يورغن كلوب على صدارة الدوري الألماني بتسجيله 7 أهداف في 18 مباراة، علما بأنه انضم للفريق الأصفر والأسود هذا الموسم قادما من فريق الدرجة الثانية في بلاده سيريزو اوساكا مقابل 350 ألف يورو.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً