العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

ديوكوفيتش يتطلع لمزيد من الألقاب الكبرى

ردد نوفاك ديوكوفيتش أغنيات شعبية صربية في احتفال كبير بعد فوزه ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس لكنه لم يلتفت لعدم حصوله على قدر كاف من النوم في الليل ليركز على تحقيق مزيد من المجد في بطولة فرنسا المفتوحة.

وقال ديوكوفيتش عن الاحتفالات التي أقيمت في ملعب ملبورن بارك بعد فوزه بثلاث مجموعات نظيفة على البريطاني اندي موراي أمس الأول (الأحد): «أحضرنا شخصين من صربيا عزفا موسيقى محلية تقليدية لمدة ساعتين. خرجنا من غرفة تغيير الملابس الساعة الثانية بعد منتصف الليل».

وأضاف متحدثا لمجموعة صغيرة من الصحافيين أمس (الاثنين) «هذا كل ما أذكره. كنت أسير بصعوبة وأنا أحمل حقائبي والكأس. كنت أسيطر على نفسي بصورة جيدة جدا بالنظر للظروف. لم أتمكن في الواقع من النوم لأني لا أزال تحت تأثير نشوة الفوز بلقب».

وكان ديوكوفيتش (23 عاما) يرتدي سروالا من الجينز وقميصا في يوم حار وهو يجلس إلى جوار الكأس في ملعب ملبورن للكريكيت.

وقال ديوكوفيتش: «مررت خلال السنوات الثلاث الماضية بفترات من الصعود والهبوط. لم يكن لدي ثبات في الأداء ولم تكن لدي الثقة بالنفس التي احتجت إليها. الآن وخلال الأشهر الستة الماضية أشعر بأني وصلت لمرحلة أعتقد أني قادر خلالها على الفوز». وأضاف «خلال الشهرين الماضيين ربما أكون قدمت أفضل أداء في حياتي ولا يمكنني أن أتمنى بداية أفضل للموسم. امتلاك القدرة على الفوز بألقاب في البطولات الأربع الكبرى يمنحني الكثير من الثقة».

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً