العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

محمد عبدالحسين يحمي عرين الأهلي في «خليجية اليد»

وافقت إدارة نادي الدير على إعارة حارس منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد محمد عبدالحسين للنادي الأهلي خلال مشاركة الأخير في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستقام في الفترة 10 وحتى 19 فبراير/ شباط الجاري، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» رئيس مجلس إدارة نادي الدير عباس الماضي.

وسيكون محمد عبدالحسين اللاعب المحلي الثاني الذي سيدعم مشاركة النادي الأهلي الساعي للمحافظة على لقبه الذي حققه في البطولة السابقة التي أقيمت في العاصمة العمانية (مسقط) إلى جانب لاعب النجمة الدولي مهدي مدن الذي حصل على الضوء الأخضر من إدارة ناديه على المشاركة مع الأهلي في البطولة.

وسيشارك محمد عبدالحسين مع النادي الأهلي في بطولة الأندية الخليجية في نسختها الحادية والثلاثين للمرة الثالثة، فقد مثل النادي في البطولة (29) التي أقيمت في الشارقة الإماراتية وتوقف مشوار النادي عند الدور نصف النهائي، ثم البطولة (30) التي أقيمت في مسقط العمانية ولم يتوقف المشوار إلا برفع كأس البطولة للمرة السابعة في تاريخ النادي.

ويتوقع أن ينتظم محمد عبدالحسين ومهدي مدن في تدريبات الفريق الأهلاوي خلال الأيام القليلة المقبلة، علما بأن الفريق سيغادر عصر يوم الأربعاء المقبل للدوحة، وسيبدأ أولى مبارياته يوم الجمعة بمواجهة الشباب الإماراتي، ومن ثم النور السعودي وأخيرا الجيش القطري في آخر مباريات الدور التمهيدي.

يذكر أن جهاز كرة اليد في النادي الأهل فضل عدم إقامة معسكر خارجي استعدادا للبطولة، تحسبا لإرهاق لاعبيه الذين كانوا منتظمين مع المنتخب الوطني الأول منذ سبتمبر/ أيلول 2010 بالإضافة إلى لاعبيه المعارين.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:19 ص

      نشكر أدارة الدير والحارس المتألق محمد عبدالحسين على الموافقه
      وكل التوفيق له مع الاهلاويه في الخليجيه

    • زائر 1 | 12:40 ص

      ahlai

      Good luck Ahli.

اقرأ ايضاً