العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

المرباطي: إنشاء مشروع لتأهيل البنية التحتية بـ «خامسة المحرق»

اطلع ممثل الدائرة الخامسة بمجلس بلدي المحرق غازي المرباطي مع ممثلين من وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على مناطق الدائرة ولاسيما مجمع 211 تمهيداً لإنشاء مشروع لتأهيل البنية التحتية وإيجاد المساحات الخضراء ومرافق عامة للعائلات.

وأوضح المرباطي أن مشروع تأهيل البنية التحتية يشكل تكامل الجهات الخدمية لإزالة البيوت المتهالكة وتطوير البنية التحتية وإيجاد مواقف سيارات عامة وساحات ترفيهية عائلية تخدم المنطقة.

وقال إنه سيتم التخطيط لبعض طرق المنطقة من ناحية البنى التحتية والنواحي الجمالية، حيث تم تحديد أهم النقاط المناسبة ولاسيما في مجمع 211.

وأضاف أن الوزارة ممثلة في القائم بأعمال مدير إدارة التنمية الحضرية علي سلمان أعلنت أنها في صدد إعداد رسم بيان توضيحي عن المشروع المزمع إقامته بعد أن ناقش مع العضو البلدي المقترحات التي تناسب ظروف الدائرة.

وكان ممثل الدائرة الخامسة قد قام بجولة ميدانية استمرت لمدة ساعتين أمس الأول الأحد (30 يناير/ كانون الثاني 2011) برفقة الأهالي إلى مجمع 211 حيث تم التجول في كل طرقه وممراته، تحديد بعض المساحات المؤمل استملاكها لإقامة مشروع تطوير المجمع.

وقال إن ملاحظات الأهالي تلخصت في غياب مواقف السيارات وأيضاً الغياب التام لأي وسائل ترفيهية للأطفال، إضافة إلى ضرورةً تطوير الإنارة والطرق والممرات.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:24 ص

      النواب البلديون

      النواب البلديون الذين بدأوا العمل من الآن هم بالفعل مخلصين بمعنى الكلمة أما الذي لم يبدأوا العمل الصحيح فلن يبدأوا العمل بالمعنى المرجو إلا قبل إنتهاء فترة عملهم بسنة ليجمعوا صورهم مع المسئولين الكبار (كما حدث للبعث من قبل) والتصريحات التي كانوا يقولونها في دعاياتهم للإنتخابات القادمة مثل ....

اقرأ ايضاً