العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

العاهل: مبارك قادر على ضمان استقرار مصر

جلالة الملك
جلالة الملك

أعرب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن ثقته بقدرة رئيس جمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك على ضمان أمن واستقرار المجتمع المصري وسلامة شعبه والحفاظ على ما حققه من مكتسبات ومنجزات في كل المجالات لما فيه خير ومصلحة أبناء مصر الأشقاء جميعاً. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه عاهل البلاد أمس مع الرئيس محمد حسني مبارك أعرب خلاله عن خالص تمنياته للشعب المصري الشقيق بالأمن والأمان والاستقرار. من جانبه أجرى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مساء أمس اتصالاً هاتفيّاً بنظيره المصري ، هنأه بتجديد الثقة فيه بتولي منصب وزير الخارجية.

... وجلالته يتلقى اتصالاً هاتفيّاً من نائب الرئيس الأميركي

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفيّاً من نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية جو بايدن تم خلاله بحث العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات إضافة إلى بحث مجمل التطورات بمنطقة الشرق الأوسط وخصوصاً الأحداث في جمهورية مصر العربية إذ تم تأكيد ضرورة استقرار مصر الذي هو أمر حيوي للمنطقة.

وأكدا أهمية عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع جمهورية مصر العربية وتحقيق تطلعات الشعب المصري كما تم خلال الاتصال بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 119 | 7:54 م

      تاج راسنا يا ملك القلوب

      اللة يحفظ لنا ملكنا ويطول بعمرة آمين

اقرأ ايضاً