العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

العمادي يؤكد دعمه اللجنة الأهلية لإسكان مدينة حمد

أكد النائب محمد العمادي دعمه التام للجنة الأهلية لإسكان مدينة حمد، في عمله المطلبي والسلمي الساعي لحصول أصحاب الطلبات القديمة من أبناء المدينة على وحدات سكنية في أقرب فرصة، وتحسين اشتراطات البناء في مختلف أنحاء المدينة.

وأبدى العمادي خلال لقائه مؤخراً مع عدد من أعضاء اللجنة، استعداده الكامل للتعاون مع اللجنة في مختلف المواقع، وخصوصاً في تفعيل الأدوات البرلمانية، وذلك من أجل تحقيق أهداف اللجنة التي تعبر عن هموم جميع أبناء المدينة.

من جانبهم أكد أعضاء اللجنة أهمية هذا الدعم واستمراره، بالإضافة إلى إبعاد اللجنة عن التجاذبات السياسية, مؤكدين أن اللجنة تخدم جميع أبناء المدينة ككل، بغض النظر عن توجهاتهم وانتماءاتهم.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على العمل على توسيع عدد الأعضاء في اللجنة، من خلال تكثيف الدعوات لجميع أبناء المدينة للانضمام لها.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:28 ص

      والله ان اهالي مدينة عيسى انفحجرة

      الى متا وهذا التميز فى البناء

    • زائر 1 | 1:12 ص

      انا مسالم بسكن اطالب فقط طفح الكيل

      يقلون امتداد القرى ونحن سكان مدينة حمد طلعنا من القرى لا حصلنا على بيت في القري ولا في مدينة حمد حرام حرام حرام ياحكومه البحرين ظلم في توزيع لبيوت ناس صار ليهم 16سنة ونس حتى 2003 حصلوا ويش يقلون اذا راح واحد يراجع الوزارة على حسب اقدمية الطلب تناقض وين الملك عن هذا التميز

اقرأ ايضاً