العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ

رويدا المحروقي تدخل عالم الدراما

إياد الخزوز أقنعها بالتجربة

تجري الاستعدادات الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة لبدء تصوير المسلسل التلفزيوني الخليجي «ما نتفق» فكرة وكلمات الشاعر الإماراتي محمد سعيد الضنحاني، قصة وسيناريو سوسن قابس، ومن إنتاج تلفزيون أبوظبي، والإنتاج التنفيذي لمؤسسة «أرى» للمخرج الأردني إياد الخزوز، وإخراج أيهم جياري، ومدير الإنتاج رضا الخباز. يتكون المسلسل من ستين حلقة، تعرض منها ثلاثون حلقة قبل شهر رمضان على شاشة تلفزيون أبوظبي، وثلاثون أخرى تعرض خلال شهر رمضان المبارك.

والمسلسل من النوع الاجتماعي الرومانسي، حيث يناقش قضايا المجتمع الخليجي المعاصر ويغوص بداخلها، وتشارك في العمل مجموعة من نجوم الخليج، حيث تشارك لأول مرة المطربة رويدا المحروقي التي تعتبر مفاجأة العمل دخولها عالم الدراما التلفزيونية بعدما حققت النجومية في عالم الغناء، كما يشترك في المسلسل مجموعة من نجوم الخليج أبرزهم إبراهيم الزدجالي، بثينة الرئيسي، سيف الغانم، ليلى السلمان، بدرية أحمد، زهرة الخرجي، منصور الغساني، سلامة المزروعي، منصور الفيلي، عبدالله مسعود وغيرهم.

كما ستقوم رويدا المحروقي بغناء المقدمة الغنائية إلى جانب الفنان الأردني رامي خليل، الذي سجل نجاحاً ملحوظاً عندما غنى مقدمة مسلسل «أوراق الحب»، وستكون المؤثرات للفنان الأردني سائد وليد الهشيم.

وصرحت الفنانة رويدا المحروقي بأنها سعيدة بخوض تجربة الدراما التلفزيونية لأول مرة، حيث إن الدراما أصبحت مهمة جداً ولها تأثيرها في المجمتعات الخليجية والعربية، فهي تدخل البيوت وتلقى متابعة واهتماماً. وأضافت أنها وافقت على خوض هذه التجربة لقناعتها بما قدمه المخرج إياد الخزوز، الذي ساهم بإقناعها بخوض التجربة، إضافة إلى أن فكرة وقصة المسلسل جميلة جداً وواقعية ولطيفة، وتقدم صورة للفتاة في الإمارات العربية المتحدة، التي لا تختلف عن وضعها في معظم منطقة الخليج، حيث يوجد هناك تشابه كبير بين المجتمعات الخليجية، كما أن شخصية البطلة التي ستقدمها هي صورة عن وضع فتيات الخليج، إضافة إلى اعتقادها بأن هذا المسلسل سيقدم إضافة إلى مشوارها الفني الذي بدأته في الغناء.

العدد 3060 - الجمعة 21 يناير 2011م الموافق 16 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً