العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

ستكون قلوبنا اليوم مع منتخبنا الوطني الذي سيخوض لقاء مصيريا مع أستراليا للتأهل للدور ربع النهائي لكأس آسيا في الدوحة، وعلى رغم صعوبة المهمة إلا أننا نمتلك ثقة كبيرة باللاعبين بتقديم أفضل المستويات والخروج بنتيجة إيجابية بإذن الله.

كما قلت في السابق فإن الأمور ستكون صعبة على منتخبنا الوطني وخصوصاً في ظل الظروف المحيطة به، وخسرنا في أولى مبارياتنا أمام الشمشون الكوري قبل أن نجتاز الهنود بخماسية وأصبحنا أمام مهمة مصيرية اليوم مع الكنغر الأسترالي، والجميع يدرك صعوبة المهمة وخصوصاً أننا سنواجه منتخبا متطورا وصاحب انجازات على القارة الآسيوية ويلعب ضمن الكبار في المونديالات العالمية لكن ذلك لا يعني أننا سنرفع راية الاستسلام وندخل المباراة وعيننا على الخروج بأقل هزيمة.

ليست السطور الأخيرة التي في الأعلى هي من شيم الكتيبة الحمراء، بل إن العنوان الأصح في المباراة سيكون الروح القتالية والفدائية بالخروج منتصرين بإذن الله، فالروح العالية التي يتمتع بها منتخبنا ستكون سلاحنا، وأجزم أنه في حال ظهور الأحمر بمستواه المعهود سيخرج بنتيجة إيجابية.

مهمة اليوم ستكون صعبة على لاعبي الأحمر، ولكن بحجم صعوبتها لن تكون مستحيلة، فجميعنا يعرف الفوارق بين منتخبنا والمنتخب الاسترالي، فالأخير لديه لاعبون يلعبون في الدوريات الأوروبية وسبق له التأهل إلى مونديال كأس العالم أكثر من مرة، لكن ثقوا تماماً بأن المهمة ليست مستحيلة.

البطولة كشفت أمور كانت في عالم الغيب، ولم تكن في الحسبان بتاتاً، أولها المستويات التي قدمتها بعض المنتخبات غير المرشحة وأخرجت أبطال كانوا مرشحين بقوة لنيل اللقب، بالإضافة إلى أن هناك بعض الفرق أحرجت المنتخبات الكبيرة، ومن هذا المنطلق بإمكاننا أن نقول بأن منتخبنا قادر وبكل قوة على هزيمة المنتخب الاسترالي، لكن شريطة تقديم مستوى أفضل من المباريات السابقة وبذل جهد أكبر بالإضافة إلى التحلي بالروح القتالية التي عرف بها منتخبنا الوطني في الآونة الأخيرة.

الدعوات والأمنيات نوجهها للباري عز وجل بأن يوفق منتخبنا الوطني بعبور المحطة الاسترالية والوصول للدور ربع النهائي، وبالتوفيق للأحمر.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:53 م

      قلوبكم انت ومن؟

      انا واحد لاقلبي ولاعواطفي مع هالمنتخب الهجيين جنسيات مختلفه ولاعبيين اي كلام ومدرب يتهم الاعبيين بعدم الولاء يعني زين لما طلعو الحمدلله

    • زائر 4 | 5:09 ص

      هذا ليس منتخب شعب البجرين

      هل الذي يلعب هو منتخب البحرين فعلا .. أو منتخب لناس معينين ولكن بكل أسف يرتدون قصرا شعار البحرين؟
      لا نريد منتخب فيه فيروسات المجنسين .. يجب إزالتهم كلهم جميعا ليعود للمنتخب هيبته وهويته وجماهيره التي طلقته ثلاثا منذ أن دخل فيه المجنسون ودنسوه ..
      نريد منتخب من أبناء هذه الأرض الطيبة
      فلا يهمنا فاز أو إنهزم .. فهو لا يمثلنا

    • زائر 3 | 12:52 ص

      بالتوفيق للاحمر

      ولو ان النتيجة معروفة

    • زائر 2 | 12:14 ص

      آم محمد ~ مدينة عيسى

      الله يكون معآهم لاعبينآ
      ..وقلوبنآ معآك يآ الاحمر ..
      يآ رب ترفع رآسنآ اليوم ونغيظ عذآلنآ...

    • زائر 1 | 11:23 م

      الله يعطيك العافية

      اعتقد بان الحافز اللي عطوهم اياه يفوق مستواهم بكثير.
      منتخبنا لا يهمه الفوز .. همه الوحيد هو اللعب !!!
      وعن فوزه على الهند .. لو انه منتخب جيد ماقدر المنتخب الهندي يسجل عليه هدف واحد ..
      ماقول الا .. يالاحمر بسكم فشلتونا واااايد وشدو الهمة عاااد

اقرأ ايضاً