العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

فخرو يستقبل رئيس وأعضاء لجنة القطاع الصناعي بالغرفة

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس رئيس لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين عبد الحميد الكوهجي وعدداً من أعضاء اللجنة .

وخلال اللقاء تم استعراض عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبالأخص منها ذات الصلة بالقطاع الصناعي في البلاد وتوجهات القيادة والحكومة في الارتقاء بهذا القطاع الذي يشكل رافداً أساسياً من روافد الاقتصاد الوطني، مؤكداً الوزير على استمرار الوزارة في دعم الجهود والمبادرات التي من شأنها تعزيز هذا القطاع وتقديم كل التسهيلات المطلوبة للمستثمرين في هذا الجانب.

كما أعرب الوزير عن تقدير الحكومة الموقرة ووزارة التجارة والصناعة لكافة الجهود التي تبذلها لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين التي تقوم بدور فاعل وملحوظ بالتعاون مع الوزارة ومع الجهات الأخرى المعنية في البلاد للوصول إلى الأهداف المرجوة.

ومن جانبه قدم عبدالحميد الكوهجي وأعضاء لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين شكرهم وتقديرهم للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على ما يبذلونه من جهد ودعم كبيرين يصبان في محصلتها النهائية في تعزيز النشاط التجاري وتنشيط القطاع الصناعي بشكل عام في البحرين.

إلى ذلك، استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس رئيس مجلس الأعمال التركي البحريني عثمان يلدريم كومسن بحضور عدد من أعضاء المجلس وسفير الجمهورية التركية لدى البحرين أحمد يولكر ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية سفيان المؤيد.

وخلال اللقاء أشاد وزير الصناعة والتجارة بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس الأعمال التركي البحريني وأعضاء المجلس من الجانبين البحريني والتركي إضافة إلى الإسهامات التي يقدمها المعنيون بالجمهورية التركية والتي تصب في ترجمة الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة بين البلدين الصديقين في إطار الزيارة الرسمية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الجمهورية التركية، وتفعيلها بالشكل الذي يحقق طموحات البلدين الصديقين.

العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً