العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ

«الأهلي المتحد» يحصل على جائزة «كوميرز بانك» للتميز في العمليات

المنامة - البنك الأهلي المتحد 

16 يناير 2011

حاز البنك الأهلي المتحد على جائزة التميز في العمليات من «كوميرز بانك»، أحد أكبر البنوك الأوروبية، وذلك تقديراً للأداء المميز للبنك في مجال المدفوعات والتحويلات الدولية باليورو.

وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يفوز فيه البنك بهذه الجائزة التي تمنح للبنوك التي تحقق أعلى نسب الدقة والكفاءة في التسوية السريعة المباشرة للمعاملات الدولية باليورو، ليكون البنك بذلك في عداد فئة مختارة من البنوك التي تفوز بهذه الجائزة عالمياً.

وفي الاحتفال الذي أقيم لتسليم الجائزة رسمياً بمقر البنك الأهلي المتحد بضاحية السيف، نوّه مدير أول علاقات العملاء في كوميرزبانك ماركوس كريبيل، بالكفاءة والاحترافية العالية لعمليات البنك الأهلي المتحد، قائلاً: «لقد كان أداء البنك الأهلي المتحد متميزاً ويضاهي أرفع المعايير العالمية لمعاملات المدفوعات والتحويلات الدولية، الأمر الذي يعكس حرص وتفاني فريق العمل بالبنك والاهتمام الكبير الذي يولونه لرعاية مصالح العملاء وتلبية تطلعاتهم بكل دقة وسرعة وكفاءة».

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والشئون التقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد شفقت أنور: «نرى في هذه الجائزة تكريماً آخر لجهودنا اليومية ومساعينا المستمرة الرامية إلى تطوير كافة جوانب عملياتنا وأنظمتنا التقنية بما يكفل أفضل مستويات الخدمة المتطورة للعملاء،

وإنه لمما يبعث على الاعتزاز أن نضم هذه الجائزة عن عملياتنا باليورو إلى سجل الجوائز المرموقة الأخرى التي حصلنا عليها عن عملياتنا بالدولار الأميركي».

يشار إلى أن البنك الأهلي المتحد قد حقق معدل كفاءة في التسوية المباشرة للمعاملات الدولية بلغ 97 في المئة، وهي نسبة تعد من بين أرفع المعدلات عالمياً، كما سبق للبنك الحصول على جائزة «التفوق في العمليات - فئة الصفوة» للمعاملات التي تتم بالدولار الأميركي من مؤسسة «جيه بي مورجان» المالية العالمية.

العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً