العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ

الحفل السنوي الأول لغرفة البحرين لتسوية المنازعات

المنامة - غرفة البحرين لتسوية المنازعات 

16 يناير 2011

أقامت غرفة البحرين لتسوية المنازعات، حفلها السنوي الأول للموظفين من خلال الاحتفال الذي أقامته الغرفة في بيت بن مطر بمدينة المحرق، بحضور أعضاء مجلس أمناء الغرفة والإداريين والموظفين.

وقد بدأ الحفل، الذي أقيم بتاريخ 10 يناير/ كانون الثاني الجاري، بترحيب حار من قبل المدير التنفيذي للغرفة، جيمس ماكفيرسون، وأعضاء مجلس أمناء الغرفة الذين كانوا في استقبال الضيوف لدى وصولهم وشكرهم على المساهمة في جعل العام 2010 عاماً مميزاً وناجحاً.

وأشاد ماكفيرسون بالدور الكبير والجهود المتميزة التي يبذلها جميع إداري وموظفي الغرفة كافة للارتقاء بمكانة غرفة البحرين لتسوية المنازعات لتكون واحدة من أفضل غرف تسوية المنازعات في المنطقة.

وأضاف «أود أن أقدم جزل الشكر لفريق عمل الغرفة لجهودهم المتميزة ومساهمتهم في جعل العام الأول لعمل الغرفة عاماً ناجحاً بكل المقاييس، كما أشاد بدور مجلس أمناء الغرفة الذين أسهموا يحسن إدارتهم في تعزيز عمل الغرفة وتميزها منوهاً في هذا السياق بالتعاون القائم بين الهيئة الإدارية والتنفيذية وجميع الموظفين ما يؤكد أن تحقيق النجاح والتميز في نهاية الأمر مسئولية الجميع».

وتخلل الحفل كلمة رئيس مجلس أمناء الغرفة، للشيخة هيا بنت راشد آل خليفة، أعربت فيها عن بالغ سعادته بلقاء موظفي الغرفة والاجتماع بهم بعيداً عن أجواء العمل، وفرصة كبيرة لتبادل الآراء والأفكار ومتابعة الإنجازات التي حققتها الغرفة في العام الماضي ومناقشة مجموعة من الرؤى المستقبلية. إذ إن الغرفة وفرت لمنتسبيها بيئة عمل مناسبة تتوافر فيها جميع الظروف المواتية للعطاء والتميز، علاوة على توفير فرص التدريب لهم سواء في مملكة البحرين، أو عبر ابتعاثهم لحضور الدورات التدريبية المتخصصة في الخارج، بالإضافة إلى توفير الفرص لهم لحضور المؤتمرات سواء داخل مملكة البحرين أو خارجها لتحقيق المزيد من الاستفادة والخبرة.

وفي الختام تم تكريم أعضاء مجلس أمناء الغرفة إذ تم منحهم دروعاً تقديراً على مساهمتهم الفعالة وما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من مبادرات من أجل تعزيز العلاقة المتميزة بين منتسبي الغرفة والتي تنعكس دون شك على إنتاجية الموظفين وما يقدمونه من أجل رفعة شأن الغرفة محلياً وإقليمياً ودولياً.

العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً