العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

مركز عيسى الثقافي يفتتح ركن الكتب الإماراتية

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي، نظم مركز عيسى الثقافي حفل افتتاح ركن دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في 28 ديسمبر/ كانون الأول 2010، في المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي بالجفير.

ويأتي هذا الحدث تنفيذاً للرغبة المشتركة بين رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في إقامة الركن الإماراتي. جاء ذلك خلال جولة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإماراتي في مركز عيسى الثقافي ومشاركته في فعاليات مشروع التعليم الثاني 2010، الذي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2010.

وقد تسلم سمو رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي قائمة بالكتب المهداة من مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة عبدالله الخنبشي، بحضور المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي خلدون أباحسين، وأمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر مدير وحدة دراسات وبحوث تنمية النخيل والتمور بجامعة الإمارات العربية المتحدة عبدالوهاب زايد، ووفد سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، والطاقم الإداري بالمركز.

ويؤكد هذا الحفل سعي مركز عيسى الثقافي الدؤوب لتحقيق أهدافه في خلق التكامل مع المراكز والمؤسسات التعليمية والثقافية المشابهة، وتنمية الحوار بين الثقافات والحضارات المختلفة، وتوفير الكتب والمطبوعات في مختلف حقول المعرفة والثقافة، ليستفيد منها جمهور القراء والباحثين.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً