العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

معهد «بيرد» يتجه إلى التعليم الإلكتروني

أعلن معهد «بيرد»، في أول بادرة من نوعها على مستوى المعاهد التدريبية، توقيعها عقد شراكة مع معهد Future Think Innovation Institute المتخصص في مجال الابتكار ومقره الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بهدف تطوير البرامج التدريبية المقدمة للمتدربين، فضلاً عن صقل المواهب والقدرات التدريبية من خلال التعليم الإلكتروني من سبورات تفاعلية وأجهزة عرض... وغير ذلك من المشاريع التدريبية.

ويذكر أنه ضمن آلية العمل مع Future Think Innovation Institute فإن هذه المؤسسة ستمنح خصماً خاصاً لمنتجاتها التعليمية عبر «مركز البحرين العالمي لتطوير تجارة التجزئة» (بيرد)، وتشمل هذه المنتجات التعليمية 25 منتجاً في التعليم الإلكتروني، التي تعزز قدرات المتدربين وتنشط الذاكرة وتقدم العصف الذهني، مستخدماً بذلك أحدث وسائل التقنية للوصول إلى المعرفة والأهداف المنشودة، فضلاً عن الحلول المقدمة للمشاكل التي تواجه المتدربين في أعمالهم ووظائفهم بمختلف تخصصاتها.

ويدعو مركز «بيرد» كل من يرغب في الحصول على معلومات أكثر عن منتجات Future Think Innovation Institute والحصول على خصم لشراء لتلك البرامج زيارة موقعه الإلكتروني.

ومن جهته، صرح مدير عام معهد «بيرد» عادل رضا بالقول: «يهتم بيرد اهتماماً كبيراً بالحياة الإلكترونية، وأردنا ان نوفر للعملاء أسهل الطرق من خلال تقديم أكثر من 25 ابتكاراً، وذلك في دورات متخصصة في التعليم الإلكتروني التي تضمن المهارات والمعرفة بسرعة ممتازة، بالإضافة إلى تنشيط جهود الابتكارات ومحرك نمو الأعمال، كما يقدم الحلول الملائمة للمشاكل الكبيرة. بالإضافة إلى أنه تم البدء في بناء قدرات الابتكار المتكاملة الخاصة بالمتدرب على الفور مع مقررات مناسبة عند الطلب، إذ يمكن الوصول إليها في أي مكان خلال 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع. وبإمكان جميع زبائن «بيرد» الحصول على خصم خاص بمقدار 10 في المئة عن التعليم الإلكتروني.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً