العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

«بنك الإثمار» يكرم موظفيه

كرَّم «بنك الإثمار» 12 من موظفيه ممن تخرجوا وحصلوا على شهادات متقدمة في تخصصي العلوم المصرفية والمالية.

ويأتي حفل التكريم هذا، الذي حضره الرئيس التنفيذي لـ «بنك الإثمار» وعضو مجلس الإدارة محمد بوجيري، والمدير العام لمجموعة المساندة جمعة أبل، وعدد من كبار المسئولين في الإدارة التنفيذية، متماشياً مع الالتزام الراسخ الذي ينتهجه «بنك الإثمار» وهو ضرورة الاستمرار في تنمية وتطوير الموظفين.

وصرح بوجيري بالقول: «إن موظفينا هم أهم ثرواتنا. ولمواصلة نجاحنا، فإننا ندرك وجوب الاستمرار في الاستثمار في الموظفين، والتأكد من أنهم لايزالون أفضل الطاقات من مختلف النواحي على المستوى العالمي».

وأضاف قائلاً: «ومن أجل المضي قدماً في تحقيق هذا الهدف، فإننا لا نستثمر من أجل المستقبل القريب وحسب، بل إننا نعمل على إعداد موظفينا لتحمل أدوار قيادية في البنك، وهذا بطبيعة الحال سيتيح لنا ضمان مستقبل البنك على المدى الطويل عن طريق الاستمرار في الاحتفاظ وتطوير موظفينا الأكفاء». كما وتوجه بوجيري بالتهنئة للموظفين الخريجين، وحثهم على القيام بدور نشط في تطوير أنفسهم وظيفياً.

وأضاف: «سنعمل بناء على سياستنا وخطة عملنا، على مواصلة الاستثمار في تطوير الموظفين، في الوقت الذي يجب فيه على الموظفين، ومن أجل تحقيق ما يصبون إليه، فإنه يجب عليهم استثمار وقتهم وجهدهم بشكل مكثف من أجل تحقيق التنمية الذاتية».

وخلال الحفل، تم تكريم 11 موظفاً حصلوا على الدبلوما المتقدمة في العلوم المصرفية والمالية، وهم: أمل عبدالأمير، إيمان قدرت، فيصل الدوسري، فاطمة بوجيري، حسن الرواشدة، مها الترك، مريم الماجد، منى السندي، سلمان داود، شيخة جناحي وزياد عبد الملك. كما تم تكريم الموظفة إيناس رحيمي نظير حصولها على شهادة الممارسة في شئون الموظفين.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً