العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

«لولو هايبر ماركت» ينعش قطاع التجزئة ويفتتح فرعه في عالي

بالتزامه بتقديم أفضل الخدمات في البحرين

يوسف علي خلال حديثه مع ولي العهد
يوسف علي خلال حديثه مع ولي العهد

في ظل خطة التنمية الطموحة التي تنتهجها مملكة البحرين، انتعشت الطبقة المتوسطة بصورة غير مسبوقة، الأمر الذي شكل منطقة خصبة للنمو بالنسبة إلى مجموعة «اللولو هايبر ماركت» أشهر وأكبر المخازن الكبرى في البلاد، ولاسيما بافتتاحه ثالث فرع من مخازنه الكبرى في «مجمع الرملي التجاري» في عالي، فإن المجموعة تدخل مرحلة جديدة من التطور والتنمية على حدّ قول العضو المنتدب يوسف علي موسى ليامفيتي، إذ إن المجمع الذي تبلغ مساحته 900000 قدم مربع، سيشكل مقصدًا جذابًا للتسوق من الطراز الأول لجميع أفراد الأسرة، لما يشتمل عليه من معروضات.

وغنيّ عن البيان أن «مجمع الرملي التجاري» يمون منطقة جغرافية جديدة لم تشهد أسواقًا كبرى بهذا الحجم من قبل، علاوة على موقعه المجاور لكل من المعبر السياحي البري الرئيس المتمثل بجسر الملك فهد، وكذلك تقاطع الطرق المزدحمة الرابطة بين المنطقة السكنية، ومناطق المدارس، والجامعات في البحرين.

وصرح يوسف بالقول: «إن أكثر من 80 علامة تجارية الكبرى قد انضمت إلينا فعلاً في مجمع الرملي التجاري، ونحن سعداء بحماس المتسوقين الذين يوالون زيارتهم للموقع للتحقق من مراحل تطور هذا المجمع التجاري، ويتألف لولو هايبر ماركت الذي يفتتح اليوم الأربعاء 5 يناير/ كانون الثاني 2011 في مجمع الرملي في عالي، من طابقين، ويشغل مساحة 200000 قدم مربع، وهو ثالث لولو هايبرماركت في البحرين».

وأضاف: «لقد فتح لولو هايبر ماركت في مجمع الرملي التجاري في عالي آفاقًا جديدة من نواحٍ كثيرة. فهو يحتل الترتيب السادس والثمانين في سلسلة المخازن الكبرى الإقليمية التابعة إلينا، وهو ما يجعل مجموعة لولو هايبرماركت من أكبر متاجر السلسلة المتعاملة بمبيعات التجزئة في المنطقة. وهو أيضًا أول متجر من نوعه بهذا الحجم في منطقة عالي. إنه إنجاز كبير من النمو السريع، وتأكيد لثقة المجموعة بمستقبل البحرين المشرق أيضًا».

وقد نوّه يوسف إلى أن المجموعة استلهمت رؤية البحرين 2030 التنموية التي اختطتها القيادة الرشيدة، واعتمدتها أنموذجًا للتنمية هنا. وأضاف: «أن النمو السريع لسلسلة أسواق اللولو هايبر ماركت في مملكة البحرين يعود الفضل فيه إلى الاستقرار والتقدم الاقتصادي الذي تنعم به البحرين، وطموحات القيادة بعيدة النظر، والسياسات الحكومية المحفزة والمشعة للنشاط التجاري».

وأشار بالقول «إن الرؤية السديدة التي ينتهجها عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة، والحكمة السياسية التي اختطها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وروح التجديد الواعدة، والرؤية المستقبلية الطموحة التي اختطها نائب القائد الأعلى ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة... كلها أسهمت في إرساء حجر الأساس لمستقبل واعد. ونحن في مجموعة لولو هايبر ماركت نتشرف بالمساهمة في مسيرة الازدهار هذه، ونعتقد أن استقرار البحرين هو عامل أساسي في تحقيق التنمية المستقبلية».

ويعتبر «لولو هايبر ماركت» في عالي «الهايبر ماركت» الوحيد في البحرين المتعدد الطوابق. وقد علق على ذلك يوسف بالقول: «إن هذا المخزن العملاق الثالث يعتبر معلمًا مهمًا في مسيرة المجموعة في قرارها التاريخي لوصول مخازنها الكبرى إلى 100 محل بحلول نهاية العام 2011. وهذا يشمل أيضًا هايبر ماركت رابع سيتم افتتاحه في الحد، ومن المرجح أن يكون أكبر هايبر ماركت في البحرين عند اكتماله».

وبين يوسف: «لقد بدأنا العام 2007 بافتتاح أول لولو هايبر ماركت في مجمع الدانة، وبكل تواضع حظينا بسيل من الثقة والولاء المستمر من المتسوقين، ما حفزنا لتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل الرفاع، والآن هذا هو الهايبر ماركت الثالث في السنة الثالثة على التوالي، وسيكون التالي وفق خطتنا المرسومة هو هايبر ماركت الحد، ولدينا خطط أخرى تغطي احتياجات أماكن أخرى في البحرين أيضًا».

وعلى مدى الأعوام الثلاثة من بدء خدماته في البحرين، دأب» لولو هايبر ماركت» على العمل بشكل وثيق مع مختلف الوزارات لمواكبة خطة التنمية في البحرين.» كما ذكرت في وقت سابق أيضًا، وبعد إنشاء فروع لولو في جميع المدن الرئيسية في الخليج، فإن تركيزنا بات منصبًا في الوقت الراهن على الانتقال إلى مختلف ضواحي المدن الرئيسية، إذ نكون أقرب إلى المتسوقين، بحيث لا يضطرون إلى القيادة لمسافات طويلة كي يتمكنوا من الوصول إلينا».

وأضاف: «نعتقد أن تركيز مجموعتنا على الجودة، وتوفير خدمة راقية للعملاء قد ساعدنا على تحقيق الاستقرار في سوق التجزئة، والحفاظ على مستوى معقول لأسعار السلع الأساسية».

ولفت يوسف إلى أن «لولو هايبر ماركت على صلة وثيقة من حيث التنسيق مع وزارة التجارة وإدارة حماية المستهلك، لضمان توريد منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار على مدار السنة. فعلى سبيل المثال، وخلال شهر رمضان المبارك ظلت الأسعار محافظة على ثباتها ضمن معدلات سعرية معقولة، مما أسهم بصورة فعالة في إتاحة المواد الغذائية والحاجيات الأساسية بأسعار في متناول المستهلك العادي».

وأكد يوسف التزام «لولو هايبر ماركت» بتحقيق أهداف وزارة العمل، وجعل البحرينيين شركاءها في النجاح والتقدم. مضيفاً: «أننا على صلة وثيقة بوزارة العمل، إذ إن مجموعتنا تعتقد أن المجتمع هو شريكنا في التقدم، والبحرنة ليست مجرد رقم يقال، إنما توجه صادق، والتزام عملي لانخراط أصحاب المصلحة في مسيرة الازدهار في مملكة البحرين، وتطبق البحرين واحدة من أكثر الخطط طموحًا للعمل في إدارة سوق العمل، وقد بادرت إلى المناداة بضرورة البحرنة».

وأكد: «نحن سعداء، ولاسيما أننا نجحنا في استقطاب هذا العدد الكبير من الكفاءات البحرينية الواعدة للاضطلاع في العمل بمختلف عملياتنا على كل المستويات، بدءًا من العمال العاديين إلى المشرفين وصولاً إلى الإداريين، ونحن ننسق مع وزارة العمل لتدريب البحرينيين وزيادة نسبة البحرنة لدينا».

وأضاف: «أن خبرة لولو هايبر ماركت في جميع أنحاء المنطقة، وانتشارها العالمي، ساعدنا على وضع برامج تدريب على مستوى عالمي، وتبني برامج إرضاء الموظفين التي تحرص على تقديم مكافآت قيّمة على شكل رفع نسبة البحرنة، والارتقاء بمستوى خدمة الزبائن، الذي يعتبر مفتاح النجاح الرئيس في قطاع التجزئة. لدينا في الوقت الراهن 1000 من البحرينيين العاملين معنا، والعدد في تزايد، كما أنّ معدل دوران العمالة لدينا في أدنى حالاته، ويسهم موظفونا بقدر وافر في نجاحنا في البحرين».

وقد نجح «الهايبر ماركت» أيضًا في رفع معدل شعبيته لدى الأسر البحرينية المحتاجة، من خلال العمل بشكل وثيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، إذ إن مخازن «لولو هايبر ماركت» في البحرين تحرص على عرض منتجات الأسر المنتجة. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية من العمل في البحرين، تمكن «لولو هايبر ماركت» من إرساء علاقة وثيقة وراسخة مع عملائه، وحاز ثقة وتقدير شعب البحرين الكريم، وخير دليل على ذلك مهرجان «أنا أحب البحرين» الذي دأب «لولو هايبر ماركت» على إقامتة بمناسبة العيد الوطني المجيد، الذي يحظى دائمًا باستجابة كبيرة من الجمهور، وذلك من خلال عرض المنتجات والثقافات والمأكولات من مختلف البلدان في مهرجانات حققت نجاحًا كبيرًا، ويمكن القول بثقة تامة إن «الهايبر ماركت» تمكن من إعادة صوغ العمل في تجارة التجزئة التي كانت سائدة في البحرين.

واختتم يوسف بالقول:»إنّ قطاع التجزئة في مملكة البحرين يتطور بسرعة، ومجموعة لولو هايبر ماركت فخورة بمساهمة اللولو هايبر ماركت في توسيع هذا القطاع، وفي مسيرة التقدم والازدهار الاقتصادي في مملكة البحرين».

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 26 | 2:53 م

      السوق

      سؤال: واحد يستلم المعاش يصرفه في يوم أو يومين، فكيف يذهب إلى السوق بدون سيوله لشراء أي شيء ما ، السوق يراد له سيوله فحتى ينتعش السوق يجب أن تكون لدى المواطن سيولة وطبعا لن تأتي دون زيادة الرواتب، أليس كذلك أيها الكرام؟

    • زائر 25 | 2:33 م

      خطر عبور الشارع

      أنا خوفي على الناس اللي تعبر الشارع من منطقة عالي القديمة أو منطقة الاسكان متجهة إلى المجمع جدا جدا خطير احذرو ياجماعة من هذا الشارع

    • زائر 24 | 11:36 ص

      أهالي المنطقة : ويش نسوي ؟؟

      أنا أحد الساكنين في ظهر المجمع مباشرة
      والزحمة والناس مبركنه سياراتها على بيبان بيوتنا
      لا احنا عارفين ندخل ..
      ولا احنا عارفين نطلع ..
      كنا بالمدرسة الخاصة وبالعينها
      وفتحتون صوب بيوتنا باب لمدرسة تعليم السياقة و باليعنها
      الحين الواحد يدخل بيتهم من الدوار الى بيتهم يبا ليه نص ساعه هاذي مو حالة.
      انا اناشد سمو الشيخ سلمان: هل اللولو هايبرماركت يساهم في مسيرة التقدم والازدهار الاقتصادي على حساب الاهالي وسكان المنطقة ؟
      ترى والله من الصبح للحين حالتنا حاله

    • زائر 23 | 9:27 ص

      سلام

      لو سمحتون شعب عالي لاحد يجي صوبه
      اذا مثلا فوشرنا ما اخذنا من عندكم ...

    • زائر 21 | 8:21 ص

      STOP

      الظاهر الزائر 18 منفوخة عدل كرشته

    • زائر 20 | 7:43 ص

      صادقين يا حماعة صادقين

      ما ادري ليش هالناس كله تتحلطم
      قالو بيزيدون سعر البترول تحلطمو
      قالو بيوقفون علاوة الغلاء تحلطمو
      قالو الاسميت بيزيدون سعره تحلطمو
      كله تحلطم ما يعجبهم شي ابدا

    • زائر 19 | 7:17 ص

      إلى زائر 6 والتوبلانية زائر11

      اعتقد بأن احترام الناس واجب وهو يدل على مدى احترامك لنفسك، فليس من المعقول اهانة أهالي منطقة عالي الكرام بما تحويه من مؤمنين متواضعين طيبين بعيدين كل البعد عن وصفكم . إن كان هناك حالة أو عشرات الحالات فإن ذلك لا يجب تعميميه على أكثر من 13 ألف نسمة. أجد أنكم ملزمين أدبيا بالاعتذار

    • زائر 18 | 6:08 ص

      الشرهة على اللي يكتبون الاعلانات واللي بدققون من ورائهم

      اعلانتهم في الشوارع والصحف تقول "تم الافتتاح" "مفتوح الان" وانا امس رحت المجمع من المحرق وشوفتهم للحين يعدلون في المجمع واعلان على المدخل مكتوب عليه الافتتاح 5 يناير

    • زائر 17 | 5:53 ص

      وين غيرة التجار المحليين على بلدهم

      امر يثير الاستغراب!! ليش مانشوف احد الاسماع المحلية من التجار المواطنين تستثمر في البلد عشان يكون (دهنا في مكبتنا) ليش يتمتع الاجانب بمردودات السيولة المحلية؟!

    • زائر 16 | 5:48 ص

      سلمابادي

      المجمع بصراحة واجد بيخدم اهالي المطقة بس لو مخلينه في سلماباد احسن . لان القرية كبيرة وبتحتوي المجمع وكل زواره وشوارعها واسعه ومابصير زحمة مثل عالي جدي. وبالتوفيق

    • زائر 15 | 5:26 ص

      دبحنا اللولو هايبر ماركت من الصبح للحين!!

      سووا لينا حل ياجماعة!
      حطوا لينا مرتفعات عند بيوتنا!
      احنا من أول واحنا بيوتنا تندعم من السرعة وعدم الإنتباه مو بعد الحين!!
      مغازل وسوادة وجه وتحفيص وسرعة ويش خليتون لينا!!
      نبيع بيوتنا يعني لو نتشرد ؟!
      حشى ابتلشنا!
      حتى لو كان اللولو هايبر ماركت بينفع أهل عالي بالوقت نفسه راح يضرهم حدهو خصوصاً هاللي نافعنهم!!!!!!!!!!

    • زائر 14 | 5:10 ص

      بحرينى حر

      ياجماعة الخير ما يعجبكم العجب ولا لصيام فى رجب لين ما سولكم شى ماعجبكم ولين سولكم شى بدتون بتحلطم شنو الى يعجبكم احسن اليكم قولو الحمد الله

    • زائر 13 | 3:15 ص

      توبلانيهـ

      صحيح كلامك يا زائر 6 اوافقك الرأي والقول مال عالي موتهم المفووشر

    • زائر 11 | 2:22 ص

      العراب

      الكلام الا ببلالالاش
      نبغي كوبري بدل الدوارات اليي في البحرين كامل !!!
      واحد يبي اشاره واحد يبي يندون المجمع قاعد في وينا انت قاعد في البحرين !!!

    • زائر 10 | 1:40 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق وبصرااحه زين يفتحوون هالمشاريع تساعد المواطن لان بصراحه اسعار اللولو هايبر ماركت وااجد زين
      لكن ضحكين الزائر رقم ظ§ يقول بتاخر على الدوام الصبح بسبب المجمع وخبري ان المجمعات ما تفتح من بدري وقت الدوامات ليش الاخ الساعه كم دواامه؟؟؟ ههههه

    • زائر 9 | 12:50 ص

      مبرووووك لأهالي عالي

      أنتون كله تتحلطمون فتحوا لكم مجمعات سويتون مشاكل ,,,خلوكم بلا مجمعات بعد تتحلطمون و آخرتها معاكم ,,,,,

    • زائر 8 | 12:39 ص

      نطالب بوضع اشارة مرور عند الدوار

      بصراحة نتأخر على الشغل الصبح شلون الحين بعد فتح المجمع على الاقل خلو اشارة عند الدوار وسوو شوارع فرعية ترى الوضع مأساة

    • زائر 6 | 12:11 ص

      صباح القشطة

      في الطايق الارضي كله باركات ..مجمع وش كبره وتقولين موقعة غير موفق اكيد حاسبين الف حساب للموقع .....وثاني شي موقعة واجد زين بالنسبه الاهل عالي علمي بهم يحارسونه محارس مو هم موتهم الفخفخه والفشار والزود عندي ...مو كلهم طبعا .لكن الاكثريه

    • زائر 5 | 11:55 م

      زحمة زحمة

      بصراحة دوار الفخار من أكثر الدوارات زحمة .. كفاية اللي يتدربون سياقة شقد يعطلون السيارات .. شلون ألحين عقب ما بيفتحون المجمع ..
      أتمنى بسرعة تتحرك وزارة الأشغال وتكمل رصف الشوارع الثانية الفرعية واللي راح تخفف من الزحمة واااااااااااااايد ..

    • زائر 4 | 11:44 م

      الى من يهمه الامر؟؟؟

      موقع المجمع غير موفق بالبته لانه يقع في منطقة سكنية ضيقةومتذاخلة مع بعضها البعض وله منفذ ومخرج واحد فقط وهو دوار الفخار لذلك اتمنى من المعنيين النظر في معالجة هذه المشكلة واني اجزم انها لم تغب عنهم!الله يكون في عون سكنة المنطقة من الازدحام؟

    • زائر 3 | 11:27 م

      راحت على الفقارى

      مجمع تجاري بهذه الضخامة وهايبر ماركت جديد وأسواق الحلي !! اللي يسمع ايقول أن هذه المشاريع في السيف مو في عالي ، شخليتون لأصحاب المتاجر الصغيرة في عالي المساكين ؟

    • زائر 2 | 11:15 م

      قال بحرنه قال

      اي بحرنه عندكم انا لي اشوف كل المحاسبه ( الكيشر ) عندكم اجانب على ما اعتقد من الصين ادا وظفتون البحريني ضغط عليه من كل النواحي لين يترك العمل كل المشاريع لي تفتح من اجل الاجانب

    • زائر 1 | 9:05 م

      بالتوفيق والله يعين على الزحمة

      دوار الفخار على طول زحمة وبعد افتتاح المجمع بيصير الوضع مأساة و الله يعين اللي ساكنين قريب من المجمع في ابو لومي
      لو يركبون اشارات مرور مؤقتة على الدوار يمكن تخفف المشكلة شوي او على الاقل يخلون مرور 24 ساعة على الدوار

اقرأ ايضاً