العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ

هيفاء حسين امرأة بـ “3 ألوان”!

رومانسية... وبسيطة... ومغلوبة

في الوقت الذي تتجهز فيه للمشاركة في المسلسل الجديد “ليلى 3” خلال الفترة المقبلة، تصور الفنانة هيفاء حسين حالياً مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد “سما ثانية” على أرض البحرين مع المخرج أحمد المقلة، والعمل من تأليف أمين صالح، وبطولة كوكبة من نجوم الكويت والخليج، منهم: عبدالمحسن النمر، وأحمد إيراج، وشفيقة يوسف، وجاسم النبهان، وإيمان القصيبي، وآلاء شاكر، وغانم السليطي كضيف شرف، ويطرح المسلسل القضايا الزوجية في المجتمع الخليجي في إطار كوميدي تراجيدي متوازن.

وعن دورها بالمسلسل، قالت حسين في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: أجسد دور “سهام” وهي بنت رومانسية، وفي الوقت نفسه قوية الشخصية تتمسك بحبها بشدة على رغم اعتراض أهلها على هذا الحب.

على صعيد آخر، انتهت حسين من تصوير مشاهد دورها بالمسلسل “للحب زمن آخر”، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، وإبراهيم الزدجالي، ووفاء مكي، والإخراج لمحمد العلمي.

وحول المسلسل، أوضحت حسين أن العمل يدور في 30 حلقة يعايش خلالها المشاهد قصة رومانسية رقيقة في قالب جميل متجدد عن المألوف.

وعن دورها بالعمل أضافت: أقوم بدور الخليجية البسيطة العفوية التي تتميز بالصبر والوفاء وتتحلى في الوقت نفسه بالحكمة وثبات النفس.

ومن ناحية أخرى، كشفت هيفاء حسين عن انتهائها كذلك من تصوير مسلسل آخر جديد هو “نوح الحمام” ويشاركها بطولته: أحمد الجسمي، ومحمود بوشهري، وإلهام محمد، والإخراج لمصطفى رشيد.

وأفصحت عن دورها فيه قائلة: “ألعب في المسلسل شخصية الفتاة المغلوب على أمرها، وفي الوقت ذاته تتحمل مسئولية عائلتها وتضحي بحياتها كثيراً من أجل سعادتهم”.

العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً