العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ

وزير التربية يحضر توقيع اتفاقية تعاون بين منظمتي «الألكسو» و«الإيسيسكو»

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

23 ديسمبر 2010

حضر وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي مراسم توقيع برنامج التعاون المشترك بين المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) للعامين 2011/ 2012م، وذلك على هامش المؤتمر العام لمنظمة «الألكسو» الذي انعقد مؤخراً في العاصمة التونسية.

فقد قام كلّ من المدير العام لمنظمة «الألكسو» محمد العزيز ابن عاشور والمدير العام لمنظمة «الإيسيسكو» عبدالعزيز عثمان التويجري بتوقيع البرنامج الذي يقضي باشتراك المنظمتين في تنفيذ وتمويل الأنشطة التربوية والعلمية والثقافية خلال السنتين المقبلتين.وتشمل الاتفاقية الاشتراك في البرامج المتعلّقة بالتربية والتعليم والعلوم والبحث العلمي ومجالات المعلوماتية والاتصال، بالإضافة إلى أنشطة اللجان الوطنية ومجالات الثقافة والتراث. من جهته، أثنى وزير التربية والتعليم رئيس المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) ماجد علي النعيمي على توقيع برنامج التعاون بين المنظمتين، مؤكّداً أنّ هذا التعاون سيسهم في الارتقاء بالعمل التربوي والثقافي والعلمي في البلدان العربية والإسلامية وسيمكّن كلّ منظمة من الاستفادة من الطاقات المادية والبشرية المتوافرة في المنظمة الأخرى.

العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:34 ص

      هل هذه الوزارة لرزة المسؤولين؟

      مهمة هذة الوزارة هى صنع الانسان المواطن الصالح لخدمة بلدة فى سوق العمل يعنى المخرجات ... تعال دور على المخرجات طلاب دايخين الامارحم الله والمسؤولين فالحين بالمناصب والمراكز والشلخ الاطلعنه والاجبنه الاول

    • زائر 1 | 7:30 ص

      يا حبكم للشو والاصور

      سنعو وزارتكم احسن ليكم ثلاث ارباع المعلمين كارهين المهنة ودهم يجي اليوم الى يطلعون من هالوزارة الدايخه

اقرأ ايضاً