العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ

سالم يسأل وزير الإسكان عن آخر مستجدات إسكان توبلي

قدم عضو كتلة الوفاق ممثل أولى الوسطى النائب سلمان سالم سؤالا نيابيا لوزير الإسكان عن آخر مستجدات إسكان توبلي الذي رصدت له موازنة العام 2008 وأصدر سمو رئيس الوزراء أمراً في الوقت ذاته بتسريع تنفيذ المشروع.

وقال سالم في سؤاله: «لماذا لم تنفذ وزارة الإسكان مشروع توبلي الإسكاني الذي تنتظره أكثر من 1200 أسرة تعيش في ظروف مأسوية وخانقة؟ وأين وصل تثمين الأراضي التي تقررت إقامة المشروع عليها؟ وماذا يعني تغييب وزارة الإسكان للمشروع منذ العام 2008 ولم تتحدث عن إجراءات عملية حتى الآن تفيد بقرب تنفيذ المشروع؟».

وأردف سالم في سؤاله: «أين الموازنة التي رصدت قبل أكثر من سنتين لتنفيذ هذا المشروع؟». وطالب سالم وزارة الإسكان «أن تعلن بوضوح عن الوقت الذي سينفذ فيه مشروع توبلي الإسكاني, وتوضيح كل الملابسات في وقتنا الحاضر التي تحول بينها وبين تنفيذ المشروع؟».

وقال سالم في تعليقه إنه ينقل «ما يعانيه أبناء الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى الذين ملوا من طول الانتظار والتسويف والتأجيل والمبررات غير المنطقية التي يسمعونها بين وقت وآخر, ويريدون من الإسكان القيام بخطوات عملية يرون أثرها على الأرض في أقرب وقت ممكن, لتنهي مآسيهم وعذاباتهم التي تؤثر على نفوسهم ومعنوياتهم بشكل كبير»، مؤكداً أنهم «يطالبون بحقوقهم التي كفلها لهم الدستور, وكفلها لهم جلالة الملك عندما أكد توفير بيت لكل مواطن».

العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فجر الحرية | 8:51 ص

      امتداد القرى اضرنا

      نحن من طلبات عام 94 ولازال وضعنا مجهول وكل
      هذا بسبب مشروع امتداد القرى الذي تبنته جمعيات ونواب لمصالح خاصة لمقرات انتخاباتها
      مما أضر بنا وقد تم توزيع طلبات 2002 وحتى 2004
      هل يعقل ذلك يانواب .

    • زائر 3 | 6:01 ص

      الى نائب علي الاسود

      نحن اهالي جنوسان نناشد من النائب علي الاسود ان يوجه سؤال الى وزير الاسكان متى ستبدأون في مشروع جنوسان الاسكاني منذ اكثر من 3 اشهر على زيارة سمو الامير شيخ خليفة بن سلمان ال خليفة وتوجيهاتة بتنقيذ مشروع جنوسان والى الان لانرى تحرك من وزارة الاسكان ايا ترى ماهي الاسبااب هلا لانستحق اسكان والى متى سنصبر ياوزارة الاسكان وشكرا لصحيفة الوسط

    • زائر 2 | 3:36 ص

      ومدينه عيسى

      لامشاريع وهمك الله وهاملينه عدل وطلبات 92 الى 99 في طي النسيان

    • زائر 1 | 2:13 ص

      بوشيخة

      ساصبر حتي يمل الصبر عن صبري وانتظر حتى يرى اللة في امري
      بعفن من كثر ما صبرت وحلمت ببيت اسكان في توبلي طلع الشيب ولدي بعرس وحتى 100 دينار في جيبى ما في والحل يعني يا وزارة الاسكان شنو بسون اكثر وعود في الهوى وناس تنتفظ من الجوع والحرمان اه اه اه اه ثم اهات

اقرأ ايضاً