العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ

سيلين ديون: لم يعد لدي الوقت للاستحمام

أكدت المغنية الكندية سيلين ديون في مقابلة تنشرها مجلة «هيلو» الكندية أنها منشغلة كثيراً بتوأميها نلسون وايدي اللذين ولدا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بحيث لا تجد وقتاً لنفسها حتى للاستحمام وتمضي يومها في لباس النوم.

وأوضحت النجمة العالمية للمجلة الصادرة الخميس «أنه لأمر مضن... لم أعد أعرف النهار من الليل... إني أقوم بإرضاع الاثنين وعلي الاهتمام كذلك بابني (رينيه - شارل) البالغ تسع سنوات ونصف السنة... هذا كثير». وروت من مقر إقامتها الفخم في فلوريدا في الولايات المتحدة كيف أن حياتها وحياة زوجها رينيه انجليل (68 عاماً) انقلبت رأساً على عقب مع ولادة التوأمين في 23 أكتوبر الماضي في عملية قيصرية.

وأضافت المغنية البالغة الثانية والأربعين: «كنت أظن في السابق أن انشغالاتي كثيرة وأني لا أنام كفاية. يا إلهي إنها معجزة أننا لم نمت بعد من قلة النوم!»

وتابعت قائلة: «عند حلول موعد الغداء أكون لاأزال في ثياب النوم. جل ما أقوم به هو إرضاع الطفلين. هذا كل ما أقوم به طوال اليوم من دون أن يتسنى لي الوقت للاستحمام»، موضحة أن نجلها الأكبر يعزف الغيتار لتسلية الطفلين ويريد أن يكبرا بسرعة لكي يلعب البيسبول معهما.

وتعود سيلين ديون التي أتى حملها بعد ست محاولات للتلقيح الاصطناعي، إلى المسرح للغناء، اعتباراً من 15 مارس/ آذار 2011 في إطار عرض جديد في لاس فيغاس.

العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً